خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مؤسس تنظيم الجهاد: خيرت الشاطر دعم محمد الظواهرى بـ20 مليون جنيه

الجمعة، 18 مارس 2016 12:46 م
مؤسس تنظيم الجهاد: خيرت الشاطر دعم محمد الظواهرى بـ20 مليون جنيه نبيل نعيم مؤسس تنظيم الجهاد فى مصر
كتب محمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نبيل نعيم، مؤسس تنظيم الجهاد فى مصر، إن محمد الظواهرى يعتبر كارثة على الحركة الجهادية فى مصر، مشددا على أن أيمن الظواهرى "شقيقه" عينه مسئول الجناح العسكرى للحركة الجهادية عام "90" ولكن لأنه فاشل فأعضاء التنظيم طالبوا بإقالته من منصبه لأنه لا يستطيع القيام بواجبه على الإطلاق، مشددا على أن الظواهرى كان دائما عبء على كل التنظيمات التى كان ينضم إليها من قبل.

وكشف نبيل نعيم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان دعم محمد الظواهرى بـ20 مليون جنيه حتى يوحد الجماعات الجهادية تحت يده ويهدد بهم الدولة المصرية، ولكنه فشل، وأن الظواهرى أسس عدد من الكيانات الإرهابية تحت رايه أنصار بيت المقدس.

وأشار نبيل نعيم، إلى أن الظواهرى، بالاشتراك مع آخرين، أنشا تنظيم فى التسعينيات يسمى "طلائع الفتح" وكان يضم 600 جهادى آخرون يسعون لقلب نظام الحكم، ولكن الأمن المصرى تمكن من القبض على كل عناصر التنظيم بسبب الظواهرى، مشددا على أن الظواهرى لن يشكل خطورة على الدولة المصرية بعد خروجه لأنه جهادى فاشل وسلم زملاءه للأمن بدون قصد.


موضوعات متعلقة..


إعلام الإخوان والجماعة الإسلامية يتجاهلان الإفراج عن محمد الظواهرى ويسلطان الضوء على محمد بديع وعمر عبد الرحمن.. هشام النجار: الإخوان تنفض يدها من حلفائها وتمهد لتحميلهم فاتورة العنف منذ 30 يونيو

بعد تأييد قرار إخلاء سبيله.. محمد الظواهرى خارج طرة.. "السجون": الإفراج عنه بناءً على قرار محكمة الجنايات.. المتهم ملزم بالمرور على قسم الشرطة يوميا وفقا للتدابير الأمنية.. وأسرته تستقبله بالمنزل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فرج

هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

salah ramadan

د سامح صقر وزيرا للرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة