الرجيم الكيميائى ... معلومات عن الأضرار والفوائد لتحقيق أفضل نتيجة

الخميس، 17 مارس 2016 06:00 ص
الرجيم الكيميائى ... معلومات عن الأضرار والفوائد لتحقيق أفضل نتيجة الرجيم الكيميائى .. صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد نظام الرجيم الكيميائى من أكثر أنظمة انقاص الوزن التى تبحث عنها السيدات والفتيات الراغبين فى التخلص من الوزن الزائد، لأنه يعد من أكثر الأنظمة التى تساعدهن فى هذه المهمة فى أسرع وقت ممكن، وعلى الرغم من أن هناك تحذيرات دائماً من خطورة هذا النظام على الصحة، إلا أن هناك الكثير من الأطباء يؤكدون أن هذا النظام تحديداً قد يصلح لفترة محددة، ومن بعد ذلك يمكن الاستغناء عنه بكل سهولة، والاستعانة بنظام أخر أفضل منه، فإذا كنتِ راغبة فى انقاص وزن زائد فى فترة قصيرة، يمكن الاستعانة بنظام الرجيم الكيميائى لإتمام المهمة على أكمل وجه.
بدلاً من أن تستعينِ بالبحث عن أنظمة تناسب جسدك، يمكنك هنا تجربة النظام الذى قدمه موقع"diet" للقيام بهذه المهمة والتخلص من الوزن الزائد.

نظام رجيم الكيميائى..


يعتمد نظام الرجيم الكيميائى فى الأساس على تناول 3 وجبات على مدار اليوم بسعرات حرارية منخفضة وسريعة تساعد على انقاص دون حاجة إلى بذل الكثير من المجهود للتخلص من كل هذه المشاكل.
يشير التقرير أن هذا النظام الغذائى التالى يفضل أن يتبع لمدة 3 أيام فقط، حيث يساعدك هذا النظام على اعطاء اشارة البدء لجسدك وتحضيره للتخلص من الوزن الزائد، كما أنه يعمل فى البداية على تقليص حجم المعدة بسرعة كبيرة.

1
الرجيم الكميائى يعد من أصعب أنظمة انقاص الوزن


اليوم الأول

الإفطار: قهوة سادة يفضل أن تكون خالية تماماً من أى "سكر"، كما يمكن أن نتناول ثمرة من الجريب فروت أو التفاح تعوض جسدك ما تحتاجِ إليه من سكريات، كذلك ينصح بتناول شريحة واحدة من الخبز المحمص، مع 1 أو 2 من ملعقة زبدة الفول السودانى.
أما وجبة "الغداء" فتكون عبارة عن 3 ملاعق أو أربعة من "التونة" وشريحة واحدة فقط من الخبز المحمص الجاف.
وجبة العشاء: مسموح بتناول كوب من القهوة السادة أو الشاء غير المحلى، كذلك الفاصوليا الخضراء الخالية تماماً من الملح أو أى صوص، بحيث تكون مطهية بطريقة صحية، كذلك يمكن أن تتناول تفاحة صغيرة أو استبدالها بكوب واحد من الآيس كريم من الفانيليا.

2
الرجيم الكيميائى أكثر شيوعاً بين الفتيات


اليوم الثانى


وجبة الإفطار: قهوة خالية تماماً من السكر، مع بيضة واحدة مسلوقة، مع خبر محمص أو هذا الذى مخصص لأيام الدايت، مع ثمرة واحدة من الموز.
وجبة الغداء: ملعقة واحدة من الجبن الأبيض الخالى من أى أملاح زائدة مع اثنين من الخبز المحمص، ويمكن تناول وكوب من الشاى.
العشاء: كوب من القهوة الخالية من السكر، مع 2 كوب من الجزر أو بما يعادل 3 جزرات، مع ثمرتين من البروكلى، وموزة واحدة فقط، بالإضافة إلى كوب من آيس كريم الفانيليا.

3
العزيمة من أهم ما تحتاجِ إليه فى فترة الدايت


اليوم الثالث


الإفطار : كوب من القهوة أو الشاى الخالى من أى سكر تماماً، مع بيضة واحدة أو يمكن استبدالها بشريحة واحدة من الجبن الشيدر، وكوب من عصير التفاح الطبيعى.
وجبة الغداء: بيضة واحدة مسلوقة مع شريحة من الخبز المحمص الجاف، مع كوب واحد من الشاى أو القهوة.
العشاء:3 ملاعق من سمك التونة، مع 4 ملاعق من الفاصوليا الخضراء، مع تفاحة صغيرة أو 3 قطع من فاكهة الشمام، مع كوب من آيس كريم الفانيليا.
ينصح التقرير فى النهاية، أنه بعد الانتهاء من هذا النظام الكيميائى، يفضل اتباع نظام أخر أخف فى تأثيره من هذا النظام، حتى لا يتأثر جسدك تأثير سىء وكذلك يساعدك بشكل أكبر على فقدان الوزن.


موضوعات متعلقة ..



الرجيم الكيميائى يعرضك للإصابة بفقر الدم.. بلاش منه


رجيم المياه .. خطوات سهلة لاتباع دايت المياه والعصائر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة