75 مليون جنيه إسترلينى تكلفة خطة كونتى لإصلاح "ديفوهات" تشيلسى

الأربعاء، 16 مارس 2016 07:40 م
75 مليون جنيه إسترلينى تكلفة خطة كونتى لإصلاح "ديفوهات" تشيلسى انطونيو كونتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب إعلان نادى تشيلسى الإنجليزى عن تعاقده مع المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى ليقود البلوز للمواسم الثلاثة المقبلة بعد إعلان رحيله رسميا عن تدريب المنتخب الإيطالى عقب يورو 2016 فى فرنسا، كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية عن العديد من الأمور التى طلبها المدرب الإيطالى لإصلاح مشكلات "ديفوهات" تشيلسى التى ظهرت خلال الموسم الحالى، الأمر الذى أدى إلى تدهور النتائج ورحيل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

قالت الصحيفة إن كونتى طلب رصد مبلغ 75 مليون جنيه إسترلينى من قبل الإدارة من أجل التعاقد مع 3 لاعبين يراهم الأكثر احتياجا الموسم المقبل بالنسبة له، وهم ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس ،رادجا ناينجولان لاعب وسط فريق روما ،وأرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى.

أضافت الصحيفة أن مدرب البلوز الجديد يسعى لتغيير خطة لعب الفريق إلى 3 – 5 – 2 من خلال دفاع قوى وخط وسط قتالى واللعب بـ 2 مهاجمين.

استكملت الصحيفة خطة كونتى من خلال عودة 2 من اللاعبين المعاريين وهما خوان كوادرادو من يوفنتوس ،والمدافع الدنماركى كريستنسن من بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى.

فيما سيكون أبرز الراحلين عن تشيلسى تحت قيادة كونتى كل من فالكاو وبيدرو وريمى ،ولن يقتصر الأمر على الثلاثى السابق وأنما سيكون هناك لاعبين أخرين مهددين بالرحيل.


اخبار متعلقة..


- الاتحاد الإيطالى يعلن رحيل كونتى عن المنتخب بعد يورو 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة