إزالة الشعر الزائد نهائيًا بوصفات طبيعية سهلة دون آثار جانبية

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:00 م
إزالة الشعر الزائد نهائيًا بوصفات طبيعية سهلة دون آثار جانبية تخلصِ من شعر الوجه بطرق طبيعية
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى العديد من النساء من مشكلة الشعر الزائد بأجسامهن وطرق الازالة الصعبة التى تسبب الألم أو تتسبب فى مشاكل البشرة وتؤدى إلى ظهور البقع السوداء أو نمو الشعر مرة أخرى بشكل أكبر، فما بين ألم "السويت" أو مشاكل البشرة التى تسببها الحلاقة تحتار العديد من الفتيات ولا تجد طرق مناسبة لإزالة الشعر، كما أن إزالة الشعر بالليزر مكلفة ولا يمكن الوصول إليها عن العديد من النساء.

لذلك نقدم لكِ مجموعة من الوصفات الطبيعية التى لا يوجد لها أثار جانبية، و من الممكن أن تساعدك فى التخلص من الشعر الزائد فى شهور قليلة.

4 وصفات طبيعية لازالة الشعر الزائد...

1- ازالة الشعر بطرق طبيعية
السكر والليمون لوجه خالى من الشعر المزعج
السكر الممزوج بالماء يساعد فى تقشير وجهك وتبييضه بشكل طبيعى، كذلك فإن عصير الليمون يستخدم فى تفتيح لون شعر الوجه. لذلك فمزج هذه المكونات الثلاثة تساعد بشكل فعال في إزالة الشعر على وجهك حيث من الممكن أن تقومِ بمزج هذه المكونات وفركها على وجهك فى اتجاه نمو الشعر، وكذلك أجزاء أخرى من الجسم. ومن المستحسن عدم استخدام هذه المكونات على الأجزاء الحساسة.

2- الزنجبيل لإزالة الشعر
الزنجبيل
يعد الزنجبيل من أحد المواد الطبيعية التى لها العديد من الفوائد الصحية ومن بين فوائدة أنه يمكن استخدامه لتقليل نمو الشعر الزائد بالجسم، بعد إزالتك للشعر بالطريقة التى تفضليها قومى بفرك المنطقة المزالة بقليل من الزنجبيل الأخضر وكررى هذه العملية أكثر من مرة حتى تحصلى على النتيجة المطلوبة.

3-ازالة الشعر بطرق طبيعية
الحمص المنقوع مع ماء الورد للتخلص من الشعر الزائد
وهناك أيضًا وصفة طبيعية سهلة جدًا حيث تقومى بوضع قليلًا من الحمص فى الماء وتتركيه لمده 6 ساعات على الأقل وبعد ذلك تضيفى إليه بضع قطرات من ماء الورد ثم تدلكى به جسدك فى المناطق التى تريدين التخلص من الشعر الزائد بها.

4-ازالة الشعر بطرق طبيعية
الموز والشوفان لبشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد
ثمرة الموز لها فوائد فى ترطيب البشرة وليس هذا فقط فمن الممكن أن تهرسى بعض من ثمرات الموز مع إضافة قليلًا من الشوفان وتحوليهم إلى عجين ثم تقومى بوضع هذا الخليط على المناطق التى تريدين فيها التخلص من الشعر الزائد مع التحريك فى حركات دائرية، وتتركيه لمدة 20 دقيقة ثم تقومى بشطفه بالماء الفاتر.


موضوعات متعلقة..


سيبك من الافتكاسات..5 أسباب تجعل "السويت" أفضل طريقة لإزالة الشعر الزائد

9 طرق لتقليل ألم إزالة الشعر بالشمع.. اتنفسى بعمق واشربى مايه

5 طرق طبيعية لإزالة شعر الوجه بسهولة فى البيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة