أكرم القصاص

5 طرق طبيعية لإزالة شعر الوجه بسهولة فى البيت

الإثنين، 14 مارس 2016 08:00 ص
5 طرق طبيعية لإزالة شعر الوجه بسهولة فى البيت وجه فتاة- أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"إزالة شعر الوجه" هم تحمله كل الفتيات وتسعى دائماً للتخلص منه، وخاصة شعر الوجه الذى يؤثر على مظهر وجهها وإشراقه، خاصة بعد انقطاع الطمث وتغير مستوى الأستروجين لديهم، الذى يجعل الشعر فى وجههم يزداد.

ويوجد 5 طرق تجعل من السهل عليكِ إزالة شعر الوجه بسهولة ويسر.


"شمع فى المنزل"


خلط ملعقتين من السكر البنى وملعقة من العسل والماء، يُسخن الخليط على النار لمدة نصف دقيقة حتى يُحدث فقاعات ويترك حتى يبرد، وباستخدام الملعقة اسكب الخليط على الوجه وضعى فوقه قطعة من القماش وقومى بتدليكها برفق ثم نزعها.

"دقيق الحمص"


يساعد دقيق الحمص على نزع الجلد الميت والشعر كما أن بعض السيدات تستخدمه فى تفتيح البشرة، ويمكنك صنع خليط دقيق الحمص عن طريق وضع ملعقتين من دقيق الحمص وملعقتين من الحليب ونصف ملعقة كركم، ضعيه على وجهك وأتركيه حتى يجف وباستخدام قطعة قماش افركيه جيدًا، وعن طريق عمله مرتان فى الأسبوع سيختفى شعر الوجه بالكامل خلال شهر فقط.


"السويت"


منذ قرون فى مصر استخدمت السويت كطريقة لإزالة الشعر فى كافة أنحاء الجسد بما فيها شعر الوجه، وهذه هى طريقة السويت، سخنى ربع كوب من الماء وملعقة عصير ليمون و2 كوب سكر واتركيهم حتى تحدث فقاقيع، ومن ثم اتركيه يبرد وقومى بإزالة الشعر فى المنطقة التى تريديها.

"النعناع الأخضر"


فى اليوم الأول من فترة الطمث وحتى اليوم الـ14 أثبتت أبحاث طبية أن شرب النعناع الأخضر عن طريق غليه يساعد النساء الذى ينمو الشعر لديهم فى جسدهم بأكمله بطريقة غزيرة على أن يوقف نمو الشعرإذا تناولتى 2 كوب منه يوميًا خلال فترات الطمث.

"عصير الليمون والعسل"


عصير الليمون وقناع العسل يساعد على إزالة الشعر الناعم من الوجه، كما يعمل عصير الليمون على تقشير الوجه والعسل على ترطيبه بعد إزالة الشعر منه، ويمكنك عمله عن طريق ملعقة كبيرة من الليمون و4 ملاعق من العسل وبعد ذلك ضعيه على وجهك وارتكيه لمدة 20 دقيقة، ويزال القناع عن طريق قماشة مبللة، وذلك كما ذكر موقع "top 10".

الموضوعات المتعلقة


وفاة ربة منزل عقب تناولها صبغة شعر بطريق الخطأ فى سوهاج


البوب والكاريه .. قصات شعر أحيتها نجمات هوليود وتسيطر على موضة 2016


تسريحة شعر موحدة فى عرض Sacai بأسبوع الملابس الجاهزة للارتداء بباريس







مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة