حصلت على لقب "الأشيك"..فى 6 صور رحلة "نيكول كيدمان" على سجادة الأوسكار

الثلاثاء، 01 مارس 2016 07:00 ص
حصلت على لقب "الأشيك"..فى 6 صور رحلة "نيكول كيدمان" على سجادة الأوسكار نيكول كيدمان أشيك نجمات الأوسكار - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الممثلة والمغنية "نيكول كيدمان" من أكثر المحظوظات فمنذ ظهورها على السجادة الحمراء لحفلة توزيع جوائز الاوسكار عام 2011 رشحت لنيل جائزة عن فيلمها "Rabbit Hole" وكان ظهورها ملفت للأنظار وأنيق سجل لها وقتها، وصنفت من أفضل الإطلالات التى ظهرت فى الحفل ، ومن هذا الوقت للآن ومازالت " نيكول " تفاجئ جمهورها فى كل حفل بفساتين أنيق موقع من كبرى دور الأزياء بتصميمات بسيطة لتضفى ظلالها الساحرة على قوامها الممشوق وقد رصد الموقع الرسمى للأوسكار أفضل 6 موديلات ارتدتها "نيكول" على السجادة الحمراء سجلت جميعها من أفضل الإطلالات.

نيكول كيدمان  (2)
فستان أنيق من اللون الأسود

اختارت " نيكول كيدمان " فستانها الأسود من دار أزياء " جان بول جوتيه " وكان المميز فيه الثلاث عقد التى زينت كتفها من الأعلى وتدلت على باقى الفستان وقد أرتدت هذا الفستان عند تكريمها كأفضل ممثلة فى فيلم "ساعات" وكانت وقتها " نيكول" تمسك بيد والدتها وكأنها طفلة تريد أمها أن تفتخر بها لتفوقها .
نيكول كيدمان  (3)
نيكول كيدمان ذات الرداء الأحمر فى حفلات الأوسكار

وكان الفستان الأحمر الذى أرتدته "نيكول كيدمان" فى حفلة الأوسكار عام 2007 من الفساتين التى سجلت فى تاريخ أفضل الفساتين فقد كان مميز ومبتكر للغاية وظهرت به " كيدمان " وكأنها حورية وكان الفستان من دار أزياء "شانيل" إلا أن المصمم " كارل لاجرفليد" قد أضفى بعض اللمسات ليكون للفستان إطلالة تليق بالفنانة والحدث الذى ستحضره، واختارت أن ترتدى مع الفستان قلادة من الماس والزفير الأخضر .
نيكول كيدمان  (7)
أناقة وفخامة التصميم

ومن اللون الأخضر المصفر اختارت "نيكول" تصميم فستانها بلمسات أسيوية أنيقة فكان الفستان من الحرير الفخم ومطرز بالخيوط المعدنية الدقيقة مع الترصيع ببعض حبات الكريستال البراقة الى منحتها إطلالة رائعة ، وكان اللون غريب على السجاة الحمراء، ولكن "نيكول" من أشد المعجبات بتصميمات دار "ديور".
نيكول كيدمان  (4)
تصميم من الموضة الأسيوية

وكان الفستان الوردى ذى الطبقات المتعددة من قماش الشيفون اختيار "نيكول كيدمان" من دار "شانيل" وكالعادة أضفى المصمم "كارل لاجرفيلد" لمسات خاصة لتليق بحفل الأوسكار فقد استبدل الحروف الشهيرة لكوكو شانيل "CC" بالأحرف الأولى للفنانة لتكون "NK".
نيكول كيدمان  (5)
تصميم مميز من كوكو شانيل

وبإطلالة ملائكية اختارت " نيكول كيدمان" فستان من الحرير الفخم ليكون المميز لها على السجادة الحمراء ، ونجد أن " نيكول" تربطها علاقة وطيدة مع دار أزياء " شانيل" فقد استغرق الفستان 400 ساعة عمل أضافى لوضع اللمسات النهائية للتطريز الصدر والذيل بحبات الكريستال البراقة .
نيكول كيدمان  (6)
فستان من الحرير الجليدى

وفى إطلالتها الأخيرة على السجادة الحمراء فى حفل الأوسكار هذا العام لم تخيب ظن جمهورها بها فقد أطلت " نيكول كيدمان" بفستان أسود أنيق يتداخل معه اللون الذهبى مما جعل الإطلالة فخمة خاصة بظهور النقوش الذهبية على ذيل الفستان .


موضوعات متعلقة ...


بالصور.. مجوهرات هيدى كلوم فى الأوسكار من "Lorraine Schwartz"
بالصور.. ريزى ويزرسبون وتينا فاى بملابس متشابهة على السجادة الحمراء
بالصور.. جنيفر جارنر "ذات الرداء الأسود" تخطف الأنظار بحفل الأوسكار








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة