مش بس الأباجورة والشمعدان..اللمبات الصغيرة لديكور غرف نوم مميز

الأربعاء، 24 فبراير 2016 12:00 م
مش بس الأباجورة والشمعدان..اللمبات الصغيرة لديكور غرف نوم مميز غرفة نوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من تعدد أشكال الديكورات، وتعدد طرق استخدامها، إلا أن كثير من الأشخاص يرفضون الاستعانة بمهندس ديكور، بسبب المبالغ الكبيرة التى يتقاضها مهندسو الديكور، وتعتبر غرف النوم من أكثر الأشياء المنزل، التى تشغل بال المقبلين على الزواج، بسبب ديكوراتها، حيث يصعب ايجاد ديكورات بسيطة ومميزة، لـ غرف النوم.

ولأن الأفكار المبتكرة، دائماً تكون مميزة، ويمكن تنفيذها ببساطة، فيمكن استخدام اللمبات صغيرة الحجم، فى عمل أشكال ديكورات خاصة بغرف النوم، وتتميز هذه اللمبات بسعرها المناسب لجميع الطبقات، كما يمكن أن يستخدمها الشخص بنفسه دون الحاجة إلى مهندس ديكور.

مجموعة من ديكورات غرف النوم باستخدام اللمبات الصغيرة:



1-الناموسية:



تعتبر فكرة الناموسية فى حد ذاتها، أحد أشكال الديكورات القديمة التى كانت تميز المنازل المصرية فى فترة الخمسينات والستينات، وكانت تصنع من أقمشة خفيفة مثل التل، ويمكن وضع فروع اللمبات الصغيرة على هذه "الناموسية" التى تكون مثل السقف للسرير، وبالتأكيد سيغير من شكل الغرفة.
غرف نوم1
1-الناموسية المضيئة

2-التسريحة:



من المعروف أن هانك ديكورات محددة تستخدم مع التسريحة مثل الأباجورة، والشمعدان، لكن فروع اللمبات الصغيرة "البلايت" يمكن أن تكون بديلاً أقل فى السعر، وتعطى شكلاً مميزاً، وإضاءة هادئة رقيقة.
غرف نوم2
2-التسريحة المميزة

3-المرايا الكبيرة:



تقبل الآن الفتيات على تواجد المرايا كبيرة الحجم، فى غرف نومهن، وتعتبر المرايا كبيرة الحجم، من أشكال الديكورات المقتبسة من المسلسلات التركى، ويمكن استخدام اللمبات الصغيرة، ووضعها حول أطراف المرايا، وستجعل شكلها وشكل الغرفة يظهر بشكل أجمل.
غرف نوم3
3-المرايا كبيرة الحجم

4-السرير:



بالتأكيد أن شكل السرير من أهم الأشكال التى تميز غرف النوم، وتظهر شكلها، وهو أول شىء تقع عليه العين فى الغرفة، ويمكن وضع فروع النور الصغيرة حول ظهر السرير، وستعطى إضاءتها الملونة شكلاً مميزاً للغرفة.
غرف نوم4
4-السرير

5-جدران الغرفة:



لأن الجدران من أساسيات استخدام أشكال ديكورات، لتعطى شكلاً مميزاً للمكان، يمكن استخدام فروع اللمبات الصغيرة لكتابة كلمات، وستظهر هذه الكلمات بشكل من نور، وستكون إضاءتها ولونها، من أوائل الأشياء التى ستلفت النظر للغرفة.

غرف نوم5
5-جدران الغرفة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة