أرسنال × هال سيتى.. محمد الننى يحقق نسبة 88.5% من التمريرات الصحيحة.. أحمد المحمدى يلتزم بالواجبات الدفاعية.. وتعادل سلبى يُعيد مواجهة الثنائى المصرى مرة أخرى على ملعب "النمور" بكأس الاتحاد الإنجليزى

السبت، 20 فبراير 2016 06:08 م
أرسنال × هال سيتى.. محمد الننى يحقق نسبة 88.5% من التمريرات الصحيحة.. أحمد المحمدى يلتزم بالواجبات الدفاعية.. وتعادل سلبى يُعيد مواجهة الثنائى المصرى مرة أخرى على ملعب "النمور" بكأس الاتحاد الإنجليزى جانب من المباراة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح هال سيتى فى فرض التعادل السلبى على مضيفه أرسنال فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الامارات" فى دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزى، ليتأجل حسم الفريق المتأهل للدور ربع النهائى لمباراة أخرى يستضيفها ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" معقل النمور.

شهدت المباراة مشاركة الثنائى المصرى محمد الننى لاعب أرسنال وأحمد المحمدى الظهير الأيمن لهال سيتى طوال الـ90 دقيقة.

فى هذا الصدد نرصد أهم 5 دروس مستفادة من تعادل أرسنال مع هال سيتى سلبياً..

أرسنال - هال سيتى (1)

محمد الننى رائع فى ظهوره الثانى مع أرسنال


يُثبت محمد الننى فى ثانى ظهور له مع أرسنال بعد لقاء بيرنلى فى دور الـ32 الذى انتهى لصالح "المدفعجية" 2/1، أنه سيكون احد اللاعبين المهمين فى صفوف تشكيل الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى للفريق الموسم المقبل خاصة أن اللاعب المصرى يطبق تعليمات مدربه بدقة ويلعب السهل الممتنع ونسبة تمريراته الصحيحة تجبر الجميع على احترام ما يقدمه اللاعب منذ قدومه لأرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 7 ملايين جنيه استرلينى من بازل السويسرى.

لمس محمد الننى الكرة 104 مرة خلال المباراة، وفاز بكرتين مشتركتين وحقق نسبة 88.5% من تمريراته كانت صحيحة وصنع فرصتين للتسجيل وسدد مرتين خلال اللقاء، ونال درجة 7.20 من 10 فى تقييم الموقع العالمى "هو سكورد".


أرسنال - هال سيتى (2)

المحمد يلتزم دفاعياً أمام الجانرز


أما أحمد المحمدى كان لديه تعليمات صارمة من ستيف بروس بعدم التقدم إلى الهجوم واستمر متراجع فى مناطق الدفاع طوال المباراة، مما جعله مختفياً تماما عن هجمات هال سيتى ولم نسمع اسمه كثيرا خلال اللقاء، لكنه قدم مباراة جيدة على الصعيد "التكتيكى" ولمس الكرة 49 مرة وصنع فرصة خطيرة وحيدة، وكانت نسبة 52.9 % من تمريراته صحيحة وقطع الكرة 10 مرات من المنافس مما يدل على مهامه الدفاعية طوال اللقاء، ونال 7.67 درجة من 10 فى تقييم "هو سكورد".

أرسنال - هال سيتى (3)

جوش تايمون يقف فى وجه أرسنال وهو فى الـ16


قدم اللاعب الصاعد جوش تايمون صاحب الـ16 عاماً مباراة رائعة مع هال سيتى أمام فريق كبير مثل أرسنال وأثبت أنه أحد المواهب الدفاعية التى ستتألق فى إنجلترا وينتظره مستقبلا كبيرا، ونال تصفيق حار فور استبداله فى الشوط الثانى وكان التصفيق من جماهير الفريقين.


أرسنال - هال سيتى (4)

سيتف بروس يثبت أن هال سيتى عائد للبريميرليج


أثبت ستبف بروس المدير الفنى المخضرم لهال سيتى أن فريقه سيعود الموسم المقبل للمنافسة مجددا بالدورى الإنجليزى الممتاز، بعد أدائه الرائع أمام أرسنال وتحقيق التعادل السلبى وكان قريباً من الفوز لولا الفرص المؤكدة التى ضاعت من هال سيتى متصدر الدورى الإنجليزى الدرجة الأولى "تشامبيون تشيب" برصيد 60 نقطة.

#محمد_الننىى و#المحمدى بعد تعادل #أرسنال و#هال_سيتي

Posted by Cairokora on Saturday، 20 February 2016


تكرار مواجهة محمد الننى وأحمد المحمدى


الدرس الأهم والأكثر جاذبية للمصريين، هو أن لقاء محمد الننى وأحمد المحمدى سيتكرر فى مباراة أخرى على ملعب "النمور" وهو ما يترقبه عشاق كرة القدم فى مصر لرؤية اللاعبين المصريين وهما يتألقان على أقوى ملاعب العالم بإنجلترا بعد التعادل السلبى لتحديد المتأهل للدور ربع النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة