"للفرجة فقط" .. أشيك إكسسوارات النجمات فى حفل "جرامى"

الأربعاء، 17 فبراير 2016 06:00 ص
"للفرجة فقط" .. أشيك إكسسوارات النجمات فى حفل "جرامى" جوى فيللا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادة حفل توزيع جوائر"جرامى"، ظهرت نجمات هوليود بإطلالات مميزة، وفساتين جذابة، ولم يخلُ الحفل من أحدث صيحات موضة المجوهرات التى عكستها نجمات هوليود فى الحفل، ويبدو أن الإكسسوارات الضخمة ستعود من جديد لتتربع على عرش الموضة لهذا العام.

لم تظهر الخواتم والسوار والسلاسل المصنوعة من الألماس فقط بشكل مميز فى الحفل، لكن "البورتفيه" أيضاً ظهر بأشكال أنيقة ومميزة، بالإضافة إلى الأحذية الضخمة ذات الكعب الضخم التى تفضلها دائماً مغنية البوب الأمريكية ليدى جاجا، وحرصت جاجا على العودة إلى إطلالاتها الغريبة بحذافيرها، حيث ارتدتخواتم مضيئة بحجم ضخم.


ومن أبرز النجمات اللاتى ارتدين إكسسوارات مميزة:



النجمة Joy Villa:



التى ارتدت حلق مميز من اللون الأبيض، مع أكثر من سلسلسة رقيقة، فى شكل مميز أعاد الجمع بين ارتداء السلاسل الرفيعة.
1
Joy Villa


مغنية البوب الأمريكية Lady Ga Ga:



وكعادة النجمة الأمريكية جاجا، التى عادت إلى الإطلالات الغريبة، وارتدت إكسسوارات بحجم ضخم، حيث ارتدت خواتم مضيئة ضخمة من اللون الأخضر، واستخدمتها فى الشو التى قدمته خلال الحفل.
2
Lady Ga Ga

النجمة Carly Steel:



"كارلى" التى تعتبر من النجمات اللاتى يفضلن الرقة فى الملابس والإكسسوارات، وظهرت "ستيل" بحلق مميز ،احتوى على "فصوص" من اللون الأخضر البراق، الذى زاد من أناقتها.
3
Carly Steel

المغنية Taylor Swift:



"تايلور سويفت" وكانت من أبرز نجمات الحفل، اللاتى ظهرن بمجموعة إكسسوارات أنيقة ومميزة، حيث ارتدت كوليه رقيق من اللون الفضى ودخل فيه اللون الأحمر بشكل جذاب، واكتفت معه بخاتم وحلق من اللون الفضى.

4
Taylor Swift

المغنية Ariana Grande:

ولم تقبل "ارينا جراند" على إكسسوارات بالشكل التقليدى مثل معظم النجمات، لكنها فضلت أن تظهر بإكسسوار خاص، من خلال حلق موضوع فى الأنف، ويحمل اللون الأسود، وحرصت على إبراز الحلق فى معظم الصور.
5
Ariana Grande



النجمة Cam:



التى ظهرت بحذاء ضخم من اللون الأحمر، وحرصت على إبراز شكل الحذاء و الكعب الذى تميز بالطول والضخامة، ولا تعتبر Camمن أولى النجمات التى ظهرن على الريد كاربت بهذا الموديل من الأحذية، فكانت ليدى جاجا دائمة الظهور بهذا الاستايل.
6
Cam

Alessandra Ambrosio:



فضلت اليساندرا الظهور بـ "بورتفيه" بشكل أنيق ومميز، بجانب الإكسسوارات البسيطة التى ارتدتها، وكان "البورتفيه" المرصع بالألماس مكملاً للأناقة التى ظهرت بها النجمة.
7
Alessandra Ambrosio

جدير بالذكر أن هناك عدد من النجمات اللاتى حرصن على حمل"بورتفيه" بأشكال مميزة و أنيقة، عكست موضة الـ"بورتفيه" لهذا العام، وكان شكل "البروتفيه" الأكثر تداولاً بين النجمات هو الشكل المرصع من اللون "الفضى، الذهبى، الأبيض، الأسود"

8
شكل مميز لـ"البورتفيه"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة