مكياج عيون "بيونسيه" هيعلمك ترسمى عنيكى.. 4 نصائح لرسمة مظبوطة

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 04:00 م
مكياج عيون "بيونسيه" هيعلمك ترسمى عنيكى.. 4 نصائح لرسمة مظبوطة مكياج عيون مميز من "بيونسية" - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز عيون المطربة الأمريكية " بيونسيه" بعمق وجمال يسحر من يراها وفى كل إطلالة لها يحاول خبير تجميلها أن يمنحها رسمه مختلفة، فتظهر دائماً "بلوك" مختلف يناسب لون بشرتها ولو عينيها العسليتين، لذلك يمكنك التعرف على طريقتها فى وضع "مكياج العيون" لاختيار أفضل رسمة خاصة ان كنتِ من أصحاب البشرة السمراء.
1
بيونسة بعيون لوزية مميزة

تتمتع "بيونسيه" بعيون "لوزية" الشكل وهذا هو ما سمح لها أن تحصل على أكثر من إطلالة مكياج، فكان وضع الألوان الفاتح على الجفن المتحرك فى السهرات الأكثر ملائمة لإطلالتها المسائية ، لأن عيونها أصبحت أكثر اتساعاً وعمقاً من قبل.
2
مكياج انيق ومميز

" بيونسية " ليست من الشخصيات التى تحب المكياج الصاخب فهى تحاول إبراز شكل عيونها دون إضافة المزيد من المساحيق، فتعتمد على الكحل الثقيل والماسكارا التى تكون بمثابة برواز أنيق للعيون .
3
مكياج عيون للسهرات

أما فى السهرات فتحاول "بيونسيه" أن تضع الكحل الأسود داخل العيون وخارجها مع قليل من ظلال العيون قاتمة اللون ، وتكتفى بلون أحمر شفاة من درجات القواتم حتى تبدو مميزة وملفتة للأنظار.
4
عيون مميزة ورائعة

موضة مكياج العيون هذا العام على الرغم من بساطتها إلا أنها أنيقة وساحرة فهى تنحصر فى ظلال ألوان ظلال العيون "السوداء والبنى" والكحل " الأسود" العربى الذى يمنح العيون إطلالة مميزة.
5
الأي لاينر مكياج عيون مميز

ولم تتخلى " بيونسية " عن وضع لمسات من " الأى لاينر" أثناء وضعها مكياج عيون باللون الأسود الذى يبرز جمال العيون ويمنحها إطلالة مميزة خاصة لأصحاب العيون ذات الشكل اللوزى
6
عيون لوزية رائعة الجمال

7
عيون متألقة

8
تعلمى من بيونسية

9
10








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة