بالصور مجموعة الخريف لعام 2016 بتوقيع دار أزياء "sachin & babi "

الجمعة، 12 فبراير 2016 10:00 م
بالصور مجموعة الخريف لعام 2016 بتوقيع دار أزياء "sachin & babi " من المجموعة الجديدة لدار أزياء "sachin & babi "
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت مؤخرا دار أزياء "sachin & babi" مجموعة مميزة من فساتين خريف 2016 والتى تميزت بالتصميمات البسيطة المزينة بالورود الملونة على جميع أرجاء الفستان، هذا بالإضافة إلى الموديلات التى صممت من الأقمشة السادة والتى ظهر جملها فى تفاصيل الدقيقة، وهو ما جاء ضمن التقرير المنشور فى موقع "fashionstylemag".
فساتين  (1)
فساتين ملونة وأنيقة

حيث يعرف عن دار "sachin & babi" الأمريكية أنها تخاطب ذوات الذوق الرفيع من النساء حول العالم حيث تقدم لهم خطوط الموضة العالمية بلمسات أنيقة وفخمة .
فساتين  (2)
موضة خريف 2016

فنجد مجموعة الخريف متنوعة مابين موديلات الفساتين البسيطة وأخرى تحمل معها موديلات " الكاب" من نفس نوع الأقمشة المرصعة برسومات الزهور من الخيوط الملونة.
فساتين  (3)
موضة الفساتين الأنيقة

وبعيدًا عن الموديلات الكلاسكية تضفى دار "sachin & babi" على الموديلات لمسات من العصر الذهبى لموضة الزمن الجميل من فساتين الستينيات ولكن بأقمشة مبتكرة وأكثر أناقة من قبل.
فساتين  (4)
فستان من اللون الأسود

ويعتبر اللون الأسود القطعة المميزة فى كل مجموعة حيث يكون حجر الأساس الذى تختاره السيدات فى أغلب المناسبات السعيدة ومن القطيفة الخفيفة ذات الملامح الفخمة قدمت "sachin & babi" فستان أنيق ومكسم ليميز القوام الرشق ، ويميز حزام من القماش الملون .
فساتين  (5)
فستان من اللون الأحمر الستان

ومن الستان الأحمر قدمت الدار فستان مميز وأنيق ، يمكن أن يرتدى فى العديد من المناسبات وعلى رأسها سهرات الفلانتين ، وكان الملائم مكملات موضة من اللون الأسود
فساتين  (6)
أناقة وتميز

فساتين  (7)
الدانتيل الأسود الأنيق

فساتين  (8)
اللون الأسود مزين بالورد الأبيض

فساتين  (9)
فساتين مزينة بالورد الملون

فساتين  (10)
أناقة الألوان وبساطة التصميم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة