خالد صلاح

7 أسباب تدعوك لحفظ "واتس آب اليوم السابع" على هاتفك.. بتوصل فى ثانية

الإثنين، 01 فبراير 2016 09:47 ص
7 أسباب تدعوك لحفظ "واتس آب اليوم السابع" على هاتفك.. بتوصل فى ثانية اليوم السابع
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت صحافة المواطن خلال السنوات الأخيرة إلى واقع تهتم به كل المؤسسات الصحفية فى العالم، وفى خطوة هى الأولى من نوعها فى مصر وربما فى العالم استغلت "اليوم السابع" تطبيق "واتس آب" للتواصل مع جماهيرها وكبوابة لاستقبال أخبار صحافة المواطن، منتصف العام الماضى، ووفر هذا نقلة نوعية فى عالم صحافة المواطن بشكل عام، وهنا نقدم أهم 7 أسباب تدعوك لحفظ رقم واتس آب اليوم السابع، على هاتفك الذكى.

1-صور وابعت


واتس آب اليوم السابع هو الطريقة الأسهل والأسرع على الإطلاق لإرسال الأخبار والتواصل مع مؤسسة اليوم السابع، فكل ما تحتاجه هو التقاط صورة للحدث وإرسالها مرفقة بالبيانات على موقع اليوم السابع، حيث يستقبلها فريق متخصص ويدقق الخبر ثم ينشرها على الفور.

2-متاح 24 ساعة


التواصل مع الجماهير متاح طوال 24 ساعة، فلن تحتاج الانتظار لكى تصل رسالتك وتنشر، أو تحتاج لموعد خاص لترسل فيه، على مدار الـ24 ساعة يتابع الفريق الرسائل ويرد عليها ويتواصل بشكل دائم وينشر الأخبار الهامة على مدار الساعة.

3-لن تحتاج مواقع معقدة


معنى أن هاتفك المحمول يعمل هو أن واتس آب اليوم السابع يعمل أيضا، فلن تحتاج لفتح كمبيوتر، أو الدخول لمواقع معقدة، مجرد إخراج هاتفك من جيبك وتوثيق رسالتك.

4-توصيل صوتك للمسئولين


لا تتوقف خدمة صحافة المواطن عند عرض المشكلة، بل تحاول فى الكثير من الأوقات مع المسئولين وتحاول تشكيل حلقة وصل بين الجماهير والمسئولين.

5-كن مؤثرا فى المجتمع


أن يصبح لكل شخص دور رقابى ويبلغ عن جوانب النقص فى كل ما يقابله فى حياته هى أكثر الوسائل فاعلية لدعم بلدنا وليشعر كل مسئول أنه مراقب من قبل الجماهير، الذى يصل صوتهم إلى الإعلام فى دقائق.

6-أنشر موهبتك


لا يتوقف دور "واتس آب" اليوم السابع على عرض المشاكل والأزمات، بل هو بوابة كبيرة لعرض المواهب وتشجيعها، يمكنك إرسال مواهبك أو مواهب أطفالك فى الفن والرياضة والغناء والتمثيل والكتابة وغيرها من المواهب، التى تفرد لها صحافة المواطن بوابة دائمة.

7-توفير المجهود


أصبح من الثابت أن "واتس آب" هو الوسيلة الأبسط للتواصل، فلن تحتاج لإضاعة مجهود فى الحديث وشرح مشكلتك والالتباس الذى قد يحدث خلال تلك العملية، فالرسالة تنشر موثقة ومعها جانب من ما أرسلته لإنهاء أى التباس.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة:


- قارئ يشارك بصورة لحادث إطلاق نار على نقطة الطرق والكبارى بنزلة المحور



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة