"من غير تفكير كتير".. فرش المكياج والماسكرا.. هدايا للستات فى المضمون

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 11:00 م
"من غير تفكير كتير".. فرش المكياج والماسكرا.. هدايا للستات فى المضمون هدية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا أحد يستطع أن ينكر هذه العلاقة الخاصة بين النساء والهدايا، فهى ستكون طريقك الممهد لكى تقنعها بأمر ما، أو حتى لتنول رضاها، الهدايا وحدها قادرة على أن تفعل ما فشلت فيه أنت، ولكن قبل أن تفكر فى اختيار الهدية، عليك أن تعرف مسبقًا ما نوع الهدية التى ستنول إعجابها، للنساء وجهات نظر فى الهدايا يجب أن تحترمها حتى لا تفشل فى المهمة، فالمكياج على سبيل المثال أحد أهم التفاصيل التى تهتم بها النساء، وتنفق عليها الكثير من الأموال، لذا من الممكن أن تكون هدايا التجميل هى أفضل ما تقدمه لزوجتك فى مناسبة أو حتى لتنول رضاها وفق التقرير المنشور فى موقع " instyle". 
1..العطورهدية رائعة
العطورهدية رائعة
هدية رائعة ولن تكلفك الكثير من الأموال، فالعطر شئ هام لكل النساء، فمن الممكن أن تهديها هذه العطور الثلاث لتكون دائمًا فى حقيبتها، تنقذها إذا قد نسيت أن تتعطر فى الصباح أو انتهت زجاجة عطرها دون سابق إنذار. 
 
2..الماسكرا من ضمن الهدايا المميزة
الماسكرا من ضمن الهدايا المميزة
ربما الآيلينر والماسكرا وجودهما فى حياة حبيبتك أو زوجتك لا يقل عن أهمية وجودك، فإذا قررت أن تمنحها هدية مماثلة مثل ماسكرا ضد الماء وآيلينر من النوع نفسه ستكون استطعت حقًا أن تسعدها. 
3..فرش المكياج
فرش المكياج
لن تجد شيئًا أهم عند حبيبتك من "فرش" الماكياج هذه التى تمنحها إطلالة رائعة، خصوصًا أن هذه "الفرش" مختصة لتوزيع المكياج وكريم الأساس على الوجه بشكل جيد، مما يجعلها فكرة جيدًا أن تمنح زوجتك هدية مماثلة كـ"الفرش". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة