لو مراتك برج القوس ومش عارف تجيب لها هدية إيه؟ تعالى وإحنا نقولك

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 03:00 م
لو مراتك برج القوس ومش عارف تجيب لها هدية إيه؟ تعالى وإحنا نقولك هدية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امرأة برج القوس لها شخصية خاصة ومختلفة كثيرًا عن غيرها من النساء من باقى الأبراج، التفاؤل وحب المغامرة من أكثر الصفات التى تميزها وهو ما يجعل لها طبيعة خاصة تحتم عليك التعامل معها بشكل خاص ومختلف، خصوصًا إذا كنت تبحث لها عن هدية، فعليك أن تعرف أن ليس كل الهدايا ستنال إعجابها.
 
وحتى لا تضع نفسك فى موقف محرج، أو تفاجئك برد صادم وفق طبيعة شخصيتها، عليك أن تكون حذر جدًا، أثناء اختيار هديتها حتى تنول رضاها، فإذا كانت حبيبتك أو خطيبتك أو زوجتك من مواليد هذا البرج ولا تعرف ما هى الهدية المناسبة لها، فقط عليك قراءة السطور التالية، وستعرف ما هى أقرب الهدايا إلى قلبها، والتى يوضحها موقع "futurescopes" فى تقرير له.. 
 

السفر... 

السفر والمغامرة هدية ستعجبها كثيرًا
السفر والمغامرة هدية ستعجبها كثيرًا
أسهل طريقة لإرضاء امرأة القوس هو حزم الأمتعة والسفر إلى المجهول، فهى بطبعها تحب المغامرة والسفر، فلن تجد أفضل من هذه هدية لتقدمها إليها فى ليلة عيد ميلادها، ويفضل أن يكون المكان الذى ستذهب إليه معها خارج دائرة الأماكن التى ذهبتوا إليها من قبل، عليك أن تعلم أنها تحب المغامرة فلن تختار أماكن تقليدية. 
 

الهدايا الرومانسية ..

الهدايا الرومانسية  فكرة رائعة لامرأة برج القوس
الهدايا الرومانسية فكرة رائعة لامرأة برج القوس
الرومانسية جانب لا يمكن إغفاله فى شخصية امرأة برج القوس، فعليك أن تختار هديتها بدقة وعناية، ويفضل أن تكون مرتبطة بذكرى عاطفية بينكما، أو تقدم لها هدية تحمل معنى رومانسى يجعلها تشعر بالسعادة. 
 

الكتب .. 

الكتب هدية رائعة لنساء برج القوس
الكتب هدية رائعة لنساء برج القوس
لامرأة جانب القوس جانب فلسفى من الممكن أن تكون قد شعرت به، فمن الممكن أن تكون الكتب الفلسفية هدية مناسبة لها، كذلك ستشعرها أنك على دراية بكل اهتماماتها وما هى أكثر الأشياء التى تسعدها. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة