هتلبسى ايه بكرة؟..اللون النبيتى إطلالة شتوية دافئة

الخميس، 08 ديسمبر 2016 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة؟..اللون النبيتى إطلالة شتوية دافئة بلوزة نبيتى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من عدم وجود دستور يضع قوانين ألوان الملابس فى الشتاء، إلا أن الفتيات يجمعن على عشق الألوان الدافئة فى الشتاء، مثل الأسود والنبيتى و البنى الداكن، ولا يقل اللون النبيتى فى اهميته عند كثير من الفتيات عن اللون الأسود، خاصة إنه يصلح لكافة الإطلالات الكاجوال والرسمية والسواريه، كما إنه من الألوان المناسبة لجميع درجات البشرة السمراء أو البيضاء أو الشقراء ويضيف لكل منها جمال خاص.

ونقدم لكِ إطلالات باللون النبيتى تصلح لإطلالتك غداً:

1- يمكنك اختيار بلوزة ثقيلة من اللون النبيتى، مع بنطلون جينز وهاف بوت وحقيبة يد من اللون الهافان، واستعينى بالإسكارف لتكتمل أناقتك.

بلوزة
بلوزة
بلوزة
بلوزة

2- لا تخشِ تجربة ارتداء البنطلون النبيتى، واختارى معه بلوزة مناسبة من اللون البيج الفاتح، مع جاكيت كاجوال من درجة البيج الداكنة التى تميل إلى اللون الكافيه.

بنطلون نبيتى
بنطلون نبيتى

3- لأن النبيتى من الألوان الجوكر التى يمكن أن تضيف لكِ اى قطعة ملابس تحمل اللون النبيتى أناقة من نوع خاص، اختارى إطلالة كاجوال مع الجاكت الكاجوال النبيتى و البنطلون الأبيض واكتفى بـ تى شيرت من اللون الأسود أو الرمادى الداكن.


جاكيت كاجوال نبيتى
جاكيت كاجوال نبيتى

4- إن كنتِ من محبى ارتداء السويتشيرت، اختارى سويتشيرت باللون النبيتى  مع جيب قصير أو بنطلون جينز حسب رغبتك، ويمكنك الاستعانة أيضاً بـ تى شيرت من اللون الأبيض.

سويتشيرت نبيتى مع الجيب
سويتشيرت نبيتى مع الجيب

5- لا يمكن أن يأتى الشتاء، دون أن ترتدى معطف باللون النبيتى ليضفى عليكِ لمسة أناقة دافئة، ويمكنك المزج بين اللون النبيتى والأسود.

معطف نبيتى
معطف نبيتى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة