هتلبسى إيه بكرة؟ 6 طرق مختلفة تلبسى بيها الـ Infinity scarf

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟ 6 طرق مختلفة تلبسى بيها الـ Infinity scarf Infinity scarf
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطعة تمتلكها كل فتاة، هى من أهم القطع الشتوية التى لا يخلو منها الدولاب، وربما تمتلكين منها مجموعة كاملة بألوانها المختلفة، ربما لا تعلمين اسمها أو الطرق المتعددة لارتدائها، ولكنكِ بالطبع تمتلكين واحدة تصلح لإكمال طلة أو أكثر فى الأيام الباردة، لذلك عليكِ التعرف بشكل أقرب على الـ" Infinity scarf" التى تصلح لإضفاء لمسة أنيقة على كل الأطقم الشتوية.

هىبهىهفغ سؤشقب 3

الـ Infinity scarf دائرية الشكل يمكن ارتدائها بعشرات الطريق المختلفة التى تعطيكِ فى كل مرة شكل مختلف، الطريقة الأولى أو التقليدية هى لفها مرتين حول رقبتك لتعطيكِ الدفء والأناقة أسفل الجاكيت، أو فوق كنزة واسعة.

infinity scarf 5

طريقة أخرى أكثر أناقة هى فردها على كتفيكِ فوق فستان سادة، أو فوق top وبنطلون مع بوت طويل، لتعطيكِ شكل أقرب للجاكيت المكمل لملابسك.

infinity scarf 1

يمكنك أيضاً ارتداء الـ Infinity scarf باعتبارها Top لفيها بشكل عكسى لتحصلى على شكل مميز فوق ملابسك، مع اختيارك من الحقيبة والحذاء المناسب.

twist

طريقة أخرى هى طريقة الـ twist، يمكنك لف الكوفيه أو "برمها" ثم لفها أكثر من لفة حول رقبتك للحصول على هذا الشكل.

infinity scarf 2

يمكنك أيضاً ارتداء الـ Infinity scarf بطريقة عادية جداً، بوضعها منسدلة حول رقبتك كأنها عقد طويل، وهذه الطريقة تناسب الفساتين، كما تناسب الأطقم السادة من أعلى.

infinity scarf 4

أخر افتكاسات الـ Infinity scarf، هى وضعها باعتبارها شال، خاصة إذا كانت كبيرة الحجم، فهى تصلح لتحويلها لشال يعطيكِ مظهر مختلف تماماً عن المعتاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة