مونديال الأندية.. كاشيما يهزم أوكلاند فى الافتتاح ويصعد لربع النهائى

الخميس، 08 ديسمبر 2016 02:40 م
مونديال الأندية.. كاشيما يهزم أوكلاند فى الافتتاح ويصعد لربع النهائى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد فريق كاشيما انتليرز الياباني إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام في اليابان خلال الفترة من 8 – 18 ديسمبر الجاري، بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "يوكوهاما".

بادر أوكلاند سيتي بالتسجيل عن طريق كيم داي ووك فى الدقيقة 50، قبل أن ينجح فريق كاشيما اتليرز، فى قلب الطاولة على الفريق الضيف، بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق شوهي أكاساكي، ومو كانازاكي فى الدقيقتين 67 و88 من عمر المباراة.

وضرب فريق كاشيما أنتليرز الياباني موعداً مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى الدور ربع النهائي الأحد المقبل، فيما ودع أوكلاند سيتي منافسات البطولة مبكراً، بعد تلك الهزيمة.

وتشهد النسخة الحالية من مونديال الاندية، بداية تطبيق استعانة الحكام بالفيديو من أجل مساعدتهم في اتخاذ قرارات مصيرية قد تغير من نتائج المباريات، وذلك لأول مرة في تاريخ كرة القدم.

CzJluovWIAAhNR2
 

 

ويشارك في مونديال الاندية هذا العام، سبعة أندية هي ماميلودي صن داونز بطل جنوب افريقيا، وأتلتيكو ناسيونال الكولومبي، وكاشيما أنتليرز الياباني، وتشونبوك الكوري الجنوبي، وريال مدريد الاسباني، وكلوب أمريكا المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، فيما تغيب الأندية العربية عن المشاركة فى مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة