"الجزيرة" الصهيونية تفتح ذراعيها لاحتضان إسرائيل.. القناة تستضيف نيتنياهو ليصف إسرائيل بمنارة التسامح الوحيدة فى الشرق الأوسط.. ومتحدث جيش الاحتلال يدافع عن صورة الكيان الصهيونى فى الشارع الفلسطينى

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 06:00 ص
"الجزيرة" الصهيونية تفتح ذراعيها لاحتضان إسرائيل.. القناة تستضيف نيتنياهو ليصف إسرائيل بمنارة التسامح الوحيدة فى الشرق الأوسط.. ومتحدث جيش الاحتلال يدافع عن صورة الكيان الصهيونى فى الشارع الفلسطينى قناة الجزيرة
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات صعبًا على قناة الجزيرة القطرية، أن تدارى رائحة التمويلات الأمريكية والصهيونية التى تقود السياسة العامة فى القناة، وفتحت منابرها أمام رموز الاحتلال الإسرائيلى ليحلوا ضيوفًا عبر الأقمار الصناعية وغيرها، ليدافعوا عن مجازرهم وأعمالهم المتطرفة فى الوطن العربى، ويعتبر أمس الأحد علامة جديدة فى تاريخها الأسود للتطبيع مع إسرائيل، حيث فتحت القناة زراعيها لاستقبال أكبر رموز الدولة المحتلة.

 

وصار الأمر ليس غريبًا عن الجزيرة أن تستضيف أتباع الجهات المتطرفة فى برامجها، سواء من أبناء الفكر الإخوانى الإرهابى أو غيرهم من يدسون العنف والتفرقة فى أوصال الخريطة العربية. وكرست الجزيرة أمس الأحد جهودها لتلميع الكيان الصهيونى من وراء ستار الشفافية وحرية الرأى ليطل علينا منها رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، ليظهر كحمامة السلام مطالبا بمكافحة الإرهاب، زاعما بأن "هناك منارة تسامح وحيدة فى الشرق الأوسط هى إسرائيل وعلى من ينكر ذلك أن ينظر إلى ما يُفعل فى بعض دول المنطقة، وإسرائيل لا يمكن تجاهل قوتها الاقتصادية خاصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والطاقة النظيفة".

34553-78458-2

 
78968-1
 

وعقب استضافة نتنياهو، فتحت الجزيرة منبرها للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى، للتعقيب على مقاطعة الفلسطينيين لصفحات الحكومة الإسرائيلية وممثليها على صفحات التواصل الاجتماعى، بعد تدشين حملة من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى فلسطين لحملة تحذيرية من التواصل مع المسئولين الرسميين الإسرائيليين، على بعض المواقع، وإطلاق هاشتاج "احذروا المنسق".

 

افيخاى ادرعى على قناة الجزيرة
افيخاى ادرعى على قناة الجزيرة
 
لقاء المتحدث باسم جيش الاحتلال فى الجزيرة
لقاء المتحدث باسم جيش الاحتلال فى الجزيرة

وظهر على القائمين على الجزيرة مبدأ غسيل السمعة خلال المقابلة عبر الأقمار الصناعية مع المتحدث باسم جيش الاحتلال، وتوجيه بعض العبارات المرسلة من اتهامات، لفتح المجال لـ"أفيخاى" للرد على تلك الحملات وتبرئة الاحتلال وإظهاره حماة السلام فى المنطقة ومعاناتهم مع وسائل الإعلام الذين يلصقون لهم التهم المغلوطة، على حد قوله. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

القصة كلها ان اللعب بقى على المكشوف، وان دول عربية تتحالف مع اسرائيل علنا

والحجة ان لهم عدو مشترك وهو ايران (حليف اسرائيل السرى الأول)، واحتمال ايضا تمهيدا لتصدير النفط والغاز العربى عن طريق اسرائيل مرورا بالاردن وبعيدا عن قناة السويس وعن العراق وسوريا، خرائط الدم وكروكى الخيانه تمهد لرسم الشرق الاوسط الجديد بقيادة اسرائيل، ويل للعرب من شر قد اقترب، صدق رسول الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ليه حق سامح شكرى يرمى الميكرفون بتاعهم

ليه حق سامح شكرى يرمى الميكرفون بتاعهم

ليه حق سامح شكرى يرمى الميكرفون بتاعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مغترب

لوسمحت بلاش تدوا القناة دي أكتر من حجمها

لوسمحتوا يا أساتذه يا إعلاميين يا كبار ياللي الكل بيتعلم منكم وبيخرج من تحت إيديكم ناس ناجحه في الإعلام ، اللي إنتوا بتعملوه ده تسويق للقناة الفاشله ببلاش اللي ما عادش حد بيشوفها أرجوكم أفضل شئ هو تجاهلها وده في حد ذاته تصغير من حجهمها عدم الإلتفات للي بيعملوه أرجوكم أرجوكم الناس دي ماتت خلاص في قنوات أفضل منها في التقنيه وفي طريقة التناول وفي طريقة عرض الخبر بلاش تدوا الجزيرة أكتر من حجمها وللعلم مفيش حد شاف الفيديو الفاشل بتاع العساكر سواء مع أو ضد إلا لما سب القناة الزبالة دي لإنها فعلا قناة زباله وشكراً .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بانوا بانوا

لمن أنكر في الماضي أو مازال في غيبوبته انظر تأمل تدبر تعلم أدرك نفسك قبل أن تستمر في الخطأ . ماذا ننتظر ممن انقلب جده على ابن عمه وانقلب أبوه على أبيه وانقلب هو على أخيه عقوق في عقوق بشراك يا قطر العروبة بالدمار خيانة متجذرة في الأصول والفروع فكيف النجاة . أرجو ممن لم ينظر أن يتدبر لأنه دائما هناك وقت ندرك فيه أخطاءنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

ايه رأى مقاطيع قطر وتركيا 0000 ولا هيكابروا ولا هما فى غيبوبه

......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة