شاهد.. محمد صلاح يسجل أول غياب عن روما منذ 364 يوما

الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:04 م
شاهد.. محمد صلاح يسجل أول غياب عن روما منذ 364 يوما محمد صلاح لحظة الاصابة في مباراة لاتسيو العام الماضي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يسجل الدولى المصرى محمد صلاح أول غياب عن مباريات فريق روما الإيطالى منذ 364 يوماً، عندما يلتقى روما فى الرابعة عصر اليوم، الأحد مع لاتسيو بملعب "الأولمبيكو" فى "ديربى العاصمة"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وذلك بسبب الإصابة.

 

ويعود آخر غياب للمهاجم المصرى محمد صلاح عن مباريات روما على صعيد الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، إلى الخامس من ديسمبر 2015، عندما التقى روما مع تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ15 أيضاً من عمر المسابقة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وغاب محمد صلاح عن تلك المباراة بسبب الإصابة، التى تعرض لها فى "الكاحل"، خلال مشاركته فى مباراة "ديربى العاصمة" أمام لاتسيو التى أقيمت يوم 8 نوفمبر 2015، وأبعدته عن الملاعب لمدة شهر.

 

وتعد هذه المرة الثالثة التى يغيب فيها محمد صلاح عن مباريات روما، بعدما سبق وأن غاب لأول مرة أمام أودينيزى يوم 28 أكتوبر 2015، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بسبب الإيقاف.

 

وحصل "الفرعون المصرى" على البطاقة الحمراء فى مباراة فيورنتينا التى أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة، لحصوله على "إنذارين" ليتم إيقافه لمدة مباراة واحدة.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعانى من إصابة فى "الكاحل الأيمن"، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وهى الاصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات الفريق الاربعاء الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة