أكرم القصاص - علا الشافعي

تتضمن 4 و9 يناير المقبل..

"تعليم الجيزة" تعرض مقترحين لموعد بدء امتحانات نصف العام لطلاب النقل

الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:00 ص
"تعليم الجيزة" تعرض مقترحين لموعد بدء امتحانات نصف العام لطلاب النقل الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التعليم بالجيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة مقترحًا من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حول بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب النقل بالمراحل التعليمية المختلفة.

 

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنه تم التقدم بمقترح إلى اللواء كمال الدالى محافظة الجيزة حول موعد بدء امتحانات النقل لطلاب جميع الصفوف، لافتة إلى أن هناك مقترحًا ببدء الامتحانات 4 يناير المقبل أو 9 من الشهر نفسه.

 

وأضافت كشك، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المقترحين تم فيهما مراعاة الإجازات الرسمية خلال  الفترة المخصصة للامتحانات، لافتة إلى أن المحافظ اللواء كمال الدالى سوف يعتمد واحدًا من المقترحين تنطلق فيه الامتحانات.

 

وأشارت كشك، إلى أنه تم التنبيه على الموجهين العموم والأوائل بالالتزام بكتاب الوزارة فى وضع الأسئلة، إضافة إلى مراعاة مواصفات الورقة الامتحانية والمستويات العليا للتفكير طبقًا للكل مادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تعليم فاسد

تعليم فاسد

بالنسبه للمقطع المهول ده الي انتو كتبينه وأشارت كشك، إلى أنه تم التنبيه على الموجهين العموم والأوائل بالالتزام بكتاب الوزارة فى وضع الأسئلة، إضافة إلى مراعاة مواصفات الورقة الامتحانية والمستويات العليا للتفكير طبقًا للكل مادة تفهم منه ايه يالي مبتفهموش يا هدمين التعليم اكني بنتي خلاص حتمتحن النصف الاول والكتب ناقصه من الوزاره وللناكيد مدرسه عثمان بن عفان في ابني بيتك 6 اكتوبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة