خالد صلاح

بالفيديو.. الألعاب النارية تصيب حارس ليون وتتسبب فى إلغاء مواجهة ميتز

الأحد، 04 ديسمبر 2016 12:17 ص
بالفيديو.. الألعاب النارية تصيب حارس ليون وتتسبب فى إلغاء مواجهة ميتز إصابة حارس ليون فى مباراة ميتز
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُلغيت مباراة ليون أمام مضيفه ميتز فى الجولة 16 من الدورى الفرنسى، بعد 32 دقيقة فقط من بدايتها، وذلك بسبب الإصابة الخطيرة التى تعرض لها أنتونى لوبيز حارس ليون، إثر إلقاءه بالألعاب النارية والشماريخ، من قبل جماهير الفريق صاحب الأرض.

 

وأظهرت لقطات الفيديو سقوط الألعاب النارية بالقرب من لوبيز، الذى حاول الابتعاد بسرعة شديدة عنها، إلا أنها تسببت فى إصابته، قبل أن ينهر لاعبو الفريقين الجماهير التى تسببت فى إصابة الحارس الشاب صاحب الـ26 عاماً، ليقرر الحكم ليونيل يافريدو إلغاء المباراة، بعد توقف دام لـ45 دقيقة.

 
 

وقال حساب ليون الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إن لوبيز تم نقله إلى المستشفى على الفور، ليتلقى الإسعافات الأولية، بينما أكدت رابطة الدورى الفرنسى أنها ستقوم بالتحقيق فى الواقعة، وأنه لن يكون هناك تهاون مع المتسبب فى الحادث.

 

من جانبه استنكر جيان ميشيل أولاس رئيس نادى ليون ما حدث، مؤكداً أن حارس مرمى الفريق قد تتأثر طبلة أذنه من الإصابة، مشدداً على ضرورة توفير الأمن بشكل أكبر فى مباريات الدورى، مؤكداً أن طبيب الفريق تعرض للإصابة هو الآخر.

 
 
وقامت الجماهير بإلقاء الألعاب النارية على أرض ملعب "سانت سيمفورين" عقب تقدم ميتز بالهدف الأول فى الدقيقة جوتيه هاين فى الدقيقة 28، إلا أن واحدة منهم جاءت بالقرب من لوبيز، وتسببت فى إصابته، وتسببت أيضاً فى إلغاء المباراة.
 
2652
 

CyxwparXUAAfLYq
 

Cyxw43RXEAEtcUO
 
CyxspKcWQAAvhyC
 
Cyxsp6sW8AAxAiS
 

Cyxsql0W8AAnFj2
 

Cyx-euVW8AAn9ru
 
Cyx2NTsXgAAA-uk
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة