بالفيديو.. ركاب الصعيد يستغيثون بسبب تعطل قطار الأقصر 7 ساعات فى العياط

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 07:34 ص
بالفيديو.. ركاب الصعيد يستغيثون بسبب تعطل قطار الأقصر 7 ساعات فى العياط تعطل القطار المتجه من القاهرة للأقصر
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب والتذمر بين ركاب القطار رقم 2008 المتجه من القاهرة إلى الأقصر، وذلك بعد تعطله فى محطة العياط بالجيزة لمدة 7 ساعات، وحتى الآن.

 

وقالت القارئة حبيبة خليفة، إحدى ركاب القطار، لـ"اليوم السابع"، إن الأطفال الرضع والعجائز الذين يستقلون القطار باتوا فى حالة يرثى لها بعد تعطل القطار لاسيما مع انخفاض درجات الحرارة.

 

وأرسلت القارئة مجموعة من الفيديوهات التى تظهر غضب ركاب القطار، لا سيما أنه خرج من القاهرة فى تمام الساعة 11 مساء أمس الخميس، وفور وصوله إلى محطة العياط لم يتحرك حتى الآن.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وحدث أيضا بالأمس

القطار المتجه من الصعيد نحو بور سعيد .. قام من المنيا الساعه التاسعه والربع صباحا ليصل الجيزه بعد رحلة عذاب الساعه السابعه مساءا وعلى متنه نساء وأطفال وطلبة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Naga

اسوأ تجربه

ركبنا القطار من اسكندريه الساعه 8 مساء امس متجهين لاسوان ولسه ماوصلناش الاقصر حتي الان، والتجربه سيئه جدا للمصريين وللاجانب اللي اكيد هيتكلموا عنها لما يرجعوا بلادهم وبنسأل السياحه اتدمرت ليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة