أخبار مانشستر يونايتد.. بنفيكا يلمح لانتقال مدافعه إلى الشياطين الحمر

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 11:09 م
أخبار مانشستر يونايتد.. بنفيكا يلمح لانتقال مدافعه إلى الشياطين الحمر ليندلوف
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت إدارة نادى بنفيكا البرتغالى إلى موافقتها على انتقال مدافعها السويدى فيكتور ليندلوف، بعد أن أعلنت عن قائمة المباراة المقبلة المقرر إقامتها فى مواجهة باكوس دى فيريرا، والتى لم تضم اللاعب السويدى.

التقارير الصحفية تشير إلى اكتمال صفقة ليندلوف

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة نادى بنفيكا البرتغالى نشرت تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، تشير إلى قائمة الفريق المحددة لمواجهة نادى باسوش دي فيريرا والتى لم تشتمل على اسم المدافع السويدى فيكتور ليندلوف.

تغريده بنفيكا
تغريده بنفيكا

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن استبعاد ليندلوف من قائمة المباراة المقبلة تثير التكهنات حول اقتراب انتقاله من صفوف بنفيكا إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال يناير المقبل، حيث إن إدارة النادى البرتغالى كانت قد توصلت إلى اتفاق مبدئى مع إدارة الشياطين الحمر على أن ينتقل اللاعب السويدى إلى صفوفهم خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، فى صفقة تبلغ قيمتها 42 مليون جنيه استرلينى، وكان من المقرر أن يرتدى القميص رقم 2.

 

أتلتيكو مدريد سعيد بمفاوضات الفريق الملكى لـ دى خيا

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذى لنادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، أكد أنه سعيد للغاية بمفاوضات نادى ريال مدريد الإسبانى لضم ديفيد دى خيا حارس مرمى نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، نظرا لأنه سيدخل الأموال لخزينة نادى أتلتيكو.

دى خيا
دى خيا

 

وأكد رئيس نادى أتلتيكو مدريد أن إدارة النادى المدريدى أدرجت بندا فى تعاقد حارس المرمى الإسبانى عند انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد فى عام 2011، ينص على حصول الفريق المدريدى على 5% من رسوم بيع اللاعب لأى فريق آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة