أكرم القصاص - علا الشافعي

قاموس الموضة .. الدليل الكامل لأسماء فرش المكياج واستخداماتها المختلفة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 07:00 ص
قاموس الموضة .. الدليل الكامل لأسماء فرش المكياج واستخداماتها المختلفة فرش المكياج
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكياج العين هو الجزء الأهم والأبرز فى إطلالتك، يجب أن يكون بسيط وغير متكلف وكذلك مرسوم بإحترافية شديدة ليعكس جمال عينيكِ وليس العكس، ولأن الطرق التقليدية واستخدام الأصابع فى وضع المكياج لم يجدى نفعًا فما عليكِ إلا أن تتعرفِ على المجموعة الكاملة لفرش مكياج العيون والتى تسهل عليكِ المهمة وكذلك تمنحك إطلالة رائعة وجذابة خصوصًا أن تترك بصمة على العين والوجه تجعلك تبدين بشكل جيد.

يقدم موقع "cosmopolitan

" المجموعة الكاملة لفرش العين التى يجب أن تعتمدين عليها فى وضع مكياج العين..

1..فرشاة الحاجبين

فرشاة الحاجبين

هذه الفرشاة المسطحة ذات الشعر الكثيف تستخدم فى رسم الحاجبين عن طريق استخدام الجيل المخصص لهما، حيث تترك أفضل النتائج دون أن تضطرين لإعادة رسمهما أكثر من مرة.

2..فرشاة وسط للأيشادو

فرشاة وسط للأيشادو

هذه الفرشاة المخصصة لوضع الأيشادو، هى من أكثر الفرش المناسبة للمبتدئين، حيث أنها تساعدهم على رسم العين بالأيشادوا بطريقة بسيطة وسهلة.

3..فرشاة الكونتور

فرشاة الكونتور

الكونتور من أهم الخطوات فى المكياج التى تساعدك على إبراز جمال العينين، وهو ما يحتم عليكِ استخدام الفرشاة المخصصة لذلك حتى تبدين فى صورة رائعة.

4..فرشاة المزج

فرشاة المزج

أما هذه الفرشاة فمخصصة لمزج ألوان الأيشادو فى منطقة العين، حيث تسهل عليكِ مهمة وضعة أكثر من لون بطريقة احترافية وسهلة، فهى تقوم بالمهمة على أكمل وجه.

5..فرشاة مزج مسطحة

 

فرشاة مزج مسطحة

نوع أخر من فرش مزج الأيشادوا، فهى كذلك من الممكن استخدامها، ولكنها هى أكبر نسبيًا من الفرشة السابقة إلا أنها تقوم بالعمل ذاته.

6,,فرشاة رسم الآيلينر

فرشاة رسم الآيلينر
أما هذه الفرشاة فهى من أفضل ما يمكن أن تعتمدين عليه فى رسم مكياج العيون، حيث تستخدم هذه الفرشة فى رسم الآيلينر، حيث أنها تساعدك فى الحصول على أفضل النتائج على الإطلاق.

7..فرشاة الكحل السائل

 

فرشاة الكحل السائل

إذا كنتِ تعتمدين على الكحل السائل فى مكياجك، فمن المؤكد أنكِ بحاجة إلى هذه الفرشاة التى تساعدك على إطلالة رائعة وذكية وكذلك مميزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة