أكرم القصاص - علا الشافعي

التضامن: توزيع 30 ألف شنطة مدرسية على الطلاب خلال الفترة السابقة

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 09:14 ص
التضامن: توزيع 30 ألف شنطة مدرسية على الطلاب خلال الفترة السابقة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إن الوزارة  تدعم الجمعيات التى تساهم فى تقديم المساعدات للمناطق الفقيرة والمدارس، لافتة إلى أن الوزارة وزعت خلال الفترة الماضية ما يقرب من 30 ألف شنطة مدرسية على بعض المدارس فى عدد من المدارس فى بعض المحافظات.
 
 
وأضافت غادة والى خلال توزيعها 1400 شنطة على تلاميذ مدرسة زين العابدين الابتدائية، أن الهدف من المبادرة هى توعية الطلاب بمرض السرطان وتعريف بأهمية الوقاية والنظافة من خلال كتب توجد داخل هذه الشنط لحثهم على أهمية الوقاية والحفاظ على النظافة.
 
 
ووجهت غادة والى حديثها للطلاب خلال طابور الصباح قائلة "احنا جايين علشان نقولكم كل سنة وانتم طيبيين بمناسبة العام الجديد وسنة سعيدة عليكم وعلى بلدنا ولازم تلعبوا كتير".
 
 
كما وجهت بعض من أطباء مستشفى السرطان بعض الإرشادات والتوعية للطلاب بخطورة مرض السرطان وفيروس سى الذى يصيب الكبد وطرق الوقاية منه.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مها

الشحاتة في أجمل صورها

عجبت لوزارة تعتنق الشحاتة وأنا متأكدة أن الشنط راحت لمحاسيب وزارة التضامن وليس للفقراء تاريخ الوزارة الأسود والأداء الفاشل ليكي كوزيرة يؤكد على تفاهة هذه العملية برجاء إحترموا شوية آدمية المصريين وعيب أن وزيرة التضامن تطلع تقول خبر سخيف زى ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة