هتلبسى إيه بكرة؟.. لو حامل اختارى اللبس المناسب لمشوارك

السبت، 24 ديسمبر 2016 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟.. لو حامل اختارى اللبس المناسب لمشوارك ملابس شتوى للحوامل
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر المرأة فى فترة الحمل بعدد من التغيرات التى تجعلها تعيد النظر فى الكثير من طقوسها اليومية ونمط حياتها ويأتى فى مقدمة تلك الأنماط اللبس المناسب لشهور الحمل خاصة الأخيرة منها.

ملابس شتوى للحوامل
ملابس شتوى للحوامل

ولكى تحافظى على أناقتك فى شهور حملك عليك أن تقومى باختيار الملابس التى تلائم مناسبتك، فكما نقول أن لكل مقام مقال فلكل مشوار ملابس أيضاً يجب أن يراعى بها حسن الاختيار، فالحامل لا يجب أن تهمل حسن إطلالتها فهى لا تقل جمالاً عن أى فتاة، ويقدم اليوم السابع مجموعة من الملابس المختارة التى تناسب طبيعة المرأة فى فترة الحمل  .

فستان حوامل
فستان حوامل

وفى شهور حملك الأخيرة يمكنك أن ترتدى فيست مع بوليرو طويل مع ليجن أسود وبوت ليكمل أناقتك فى شتاء هذا العام فى حال ذهابك لزيارة والدتك أو المقربين أو التنزه مع صديقاتك، ويناسب الحوامل أيضاً ارتداء الفساتين الواسعة من منطقة البطن ونقدم نموذج لفستان رمادى يناسبه صندل بيج، وهى ألوان رائعة تناسب طبيعة فصل الشتاء الشهير بألوان أزياءه الداكنة وهو مناسب للاحتفالات والسهرات .

ملابس للحوامل
ملابس للحوامل

كما تلعب البلوزة الطويلة دور فعال فى يوميات المرأة الحامل، وهنا يمكنك أن ترتدى بلوزة تايجر تميل للونى الأبيض والأسود، ومعها ليجن رمادى وحذاء من نفس لون الليجن أيضاً، وتناسب هذه الملابس العمل، مثلها مثل الجواكيت الصوت التى يتم ارتدائها مع بادى وتمنح المرأة الحامل إطلالة حيوية، تناسب الذهاب للعمل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة