اختار صح.. "5 نماذج للهدايا هتفرح قلب حبيبتك"

السبت، 24 ديسمبر 2016 05:00 ص
اختار صح.. "5 نماذج للهدايا هتفرح قلب حبيبتك" هدايا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكسب قلبها بهدية..هذه هى أقرب طريقة لقلوب كثير من الفتيات، فالنساء بشكل عام تعشق الاهتمام التى تعد الهدايا أحد أهم وجوهه، وكثيراً ما يغفل الرجال هذه النقطة، بالرغم من أن المرأة تشعر بسعادة بالغة عندما يهديها أحد هدية ولا تنظر لقيمتها المادية بقدر ما تنظر إلى اللمسة المعنوية بها، لذلك إن أردت أن تهدى امرأة هدية، عليك أن تفكر بشكل مختلف يتوافق مع تقديرها للأشياء.

 

وهذه عدد من النماذج التى تصلح أن تكون هدية للمرأة:

1-أدوات المطبخ:

إن فكرت فى إحضار أحد أدوات المطبخ إلى المرأة، فعليك باختيار الماركة الأصلية لهذه الأداة، فالمرأة يمكنها الاكتفاء بإناء واحد تعرف قيمته وفائدته لها.

 

آوانى للمطبخ
آوانى للمطبخ

2-تى شيرت:

بالرغم من عشق النساء للأشياء، إلا أن شراء تى شيرت لها لن يسعدها مثل شراء زوج  متشابه من التى شيرتات لها ولشريك حياتها، لأنها ستشعر باهتمام خاص، يزيد من تعلقها بالهدية.

 

تى شيرت
تى شيرت

3-جلسة تصوير:

الفتيات يعشق الكاميرا والتصوير وكل ما يتعلق بالصور، لذلك يمكنك التفكير خارج الصندوق وتدعوها لعمل جلسة تصوير معاً أو جلسة لها بمفردها حتى إن كانت بدائية فى أى مكان، أفضل من إهدائها برواز لوضع الصور فيه.

جلسة تصوير
جلسة تصوير

4-أدوات تصفيف الشعر:

الجمال وأدوات العناية به من أهم أنواع الهدايا التى تسعد المرأة، لذلك عليك الانتقاء من بينهم جيداً، فعلى سبيل المثال إهدائها مكواة للشعر أفضل من زجاجات شامبو أو زيوت للماسكات.

مكواة شعر
مكواة شعر

5-هدية تذكارية:

اختر الهدايا التذكارية التى ستبقى معها جيداً، فبدلاً من غعطائها هدية تذكارية فى نهاية العام، اختر قطعة ديكور أنيقة على شكل شجرة الكريسماس لتكون هديتها التذكارية.

هدية تذكارية للكريسماس
هدية تذكارية للكريسماس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة