ألمانيا تطالب بإعادة التفكير فى جدوى كأس القارات

السبت، 24 ديسمبر 2016 04:05 م
ألمانيا تطالب بإعادة التفكير فى جدوى كأس القارات رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألمانى لكرة القدم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار رينهارد جريندل، رئيس الاتحاد الألمانى، اليوم السبت، مجدداً الشكوك حول مستقبل كأس القارات، مشيراً إلى أن اللاعبين الدوليين يحتاجون إلى قدر أكبر من الوقت للتعافى بين الموسم والموسم الذى يليه.

ويشارك المنتخب الألمانى، بطل العالم، فى كأس القارات التى تقام فى روسيا بين 17 يونيو، والثانى من يوليو 2017، لكن جريندل قال إنه من الضرورى أن يتم إعادة التفكير فى جدوى البطولة، التى دائما توصف بأنها بروفة تعكس مدى استعداد الدولة المستضيفة لكأس العالم.

وأوضح جريندل أن زيادة المباريات أدت إلى زيادة الضغوط على عاتق اللاعبين، وأن الأندية فى حاجة إلى مزيد من الوقت لإجراء عمليات إحلال وتجديد، "خاصة عندما نفكر فيما بعد 2017، هناك حاجة لاتخاذ قرار فيما يتعلق ببطولة كأس القارات".

وأضاف "بالنسبة لكأس العالم 2022 فى قطر، فإن هذه البطولة سوف تقام فى الشتاء، ولا يمكننى أن أتخيل كيف سيتم وضع مباريات البطولة فى أجندة كرة القدم".

وتلعب ألمانيا فى كأس القارات فى مجموعة واحدة مع تشيلى، وأستراليا، والفريق الفائز بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام الشهر المقبل. وتضم المجموعة الثانية لكأس القارات، روسيا الدولة المنظمة، والبرتغال، ونيوزيلندا، والمكسيك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة