أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يُحطم الأرقام فى كأس إسبانيا

الخميس، 22 ديسمبر 2016 04:20 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يُحطم الأرقام فى كأس إسبانيا برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

يعود لاعبو برشلونة الإسبانى والجهاز الفنى من عُطلة أعياد الكريسماس يوم 30 ديسمبر الجارى من أجل الاستعداد للنصف الثانى من الموسم.

عودة لاعبى برشلونة من العُطلة 30 ديسمبر

وبدأ فريق برشلونة العُطلة منذ اليوم الخميس بعد الانتهاء من مباراة هيركوليس، أمس، فى إياب الدور 32 بكأس إسبانيا والتى انتهت بفوز البارسا (7-0)، مع العلم أن رباعى الفريق الكتالونى ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار وجيرارد بيكيه قد بدأوا الإجازة مبكرًابداية من، الاثنين الماضى.

إنريكى مدرب برشلونة
إنريكى مدرب برشلونة

 

إنريكى يُحطم الأرقام مع برشلونة فى الكأس

 

فى سياق مُغاير، يواصل برشلونة التألق تحت قيادة المدير الفنى لويس إنريكى فى كأس إسبانيا، حيث خاض البارسا 20 مباراة حقق منها 17 انتصارا و3 تعادلات دون أى هزيمة، فيما سجل الفريق الكتالونى 75 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفا فقط، وحقق لقبين للبطولة.

فيتسل
فيتسل

 

برشلونة ينافس يوفنتوس على ضم فيتسل

 

على جانب آخر، كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن برشلونة ينافس نادى يوفنتوس على ضم اللاعب أكسيل فيتسل من زينيت الروسى، ولكن البارسا يؤجل خطوة التعاقد مع اللاعب إلى الصيف المقبل، بينما يستهدف اليوفى حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم.

برشلونة
برشلونة

 

جدير بالذكر أن بعد مباراة هيركوليٍس، أمس، يكون برشلونة قد أتم المباراة 59 هذا العام بجميع المسابقات، حيث حقق 44 انتصار و8 تعادلات و7 هزائم، فيما سجل 174 هدفًا واستقبل 43.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة