خالد صلاح

عمرو جاد

شيطان الثقة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 08:00 م

إضافة تعليق

قبل أن تذهب إلى المستقبل تذكر أن ثقة الناس فى الحكومات لا تُكتَسَب فقط بالحملات الإعلامية والتصريحات المتفائلة، اذهب أولا  إلى التفاصيل، حيث الشياطين تعبث بالنوايا الحسنة، فأعظم الإنجازات قد يفسدها موظف جاهل أو مدير فاشل بلا موهبة.. خذ عندك مثلا مجهودات حملة القضاء على فيروس سى، ومحاولات إنقاذ مستشفى أبو الريش، وملاحقة الصحف للإهمال فى الوحدات الصحية والمستشفيات، كل ما سبق لا يساوى شيئا عند مواطن ذهب بوالدته للمستشفى فاستقبلوه ببرود فى الطوارئ ثم أخبروه بنفس البرود أنه لا يوجد مكان فى العناية المركزة "إلا بواسطة" ثم يبدأ الجولة المعتادة على المستشفيات فلا يجد سوى إجابة واحدة: انتظروا عناية الله.

 

عمرو جاد

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت الكاشف

///// يجب إنشاء جمعية (أو جمعيات) لدعم مرضى المستشفيات /////

هناك جمعيات تساعد المرضى بالفعل ، ولكن ذلك يتم بمعرفتها بصفة خاصة ، ومن أسف لايمتد نشاطها لدعم مرضى المستشفيات الذين يطلبون علاجا خاصا أو حتى رعاية مركزة .. فهل ننشىء جمعيات - أخرى - يمكنها مساعدة المرضى فى حالة الطوارىء والعجز عن العلاج .. ارى أن رفض علاج المرضى بل وطردهم أحيانا قد تكرر كثيرا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة