بالفيديو.. بودربالة: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى انتصار للأيتام

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 07:44 م
بالفيديو.. بودربالة: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى انتصار للأيتام عزيز بودربالة مع شيخة آل ثانى
عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الدولى المغربى عزيز بودربالة أن فوز مؤسسة ساتوك بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى يعتبر انتصارا لجميع العاملين المشاركين فى المؤسسة برئاسة شيخة آل ثانى، التى تسعى لإسعاد الأطفال.

 

وأضاف بودربالة أنه كسفير فى المؤسسة يشعر بالسعادة، لأن هناك تكليلا للجهود المبذولة من أجل إسعاد الأطفال فى مختلف البلدان، مؤكدا أن شيخة آل ثانى تبذل جهدا كبيرا ليلا ونهارا من أجل رسم البسمة على شفاه الأطفال المحرومين والأيتام.

 

وقال بودربالة إن ما تفعله مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى يعتبر نموذجا يحتذى به فى إيجاد حلول للقضاء على الفقر حول العالم، وتعيد الثقة للمحتاجين.

 

وكانت مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة آل ثانى قد فازت بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى، بناء على دورها فى الأعمال الخيرية التى تقوم بها المؤسسة برئاسة شيخة آل ثانى، سواء فى النواحى الاجتماعية أو الرياضية، وسيتم تكريم الفائزين بجوائز الإبداع الرياضى فى الحفل السنوى للجائزة والمقرر تنظيمه يوم 9 يناير المقبل فى مركز دبى التجارى العالمى.

 

جاء فوز مؤسسة ساتوك لأنها تعمل فى مبادرات الأيتام والمحرومين، وأهمها مبادرة كأس العالم للأطفال الأيتام والمحرومين فى جميع أنحاء العالم، والتركيز على الجانب المعنوى للمبادرة فى إيجاد وسيلة لالتحامهم بالمجتمع.

 

وكانت مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى قد تبنت فكرة إقامة بطولة كأس العالم للأيتام على مستوى العالم، وأقيمت النسخة الأولى بالقاهرة العام الماضى، وشارك فيها 8 دول وفاز المنتخب المصرى بالبطولة، على أن تقام البطولة كل عامين، وشارك عدد كبير من نجوم الكرة على مستوى العالم كسفراء فى هذه البطولة تدعيما للأطفال الأيتام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة