نادر السيد: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى تتويج لكل المشاركين فى الحدث

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 10:22 م
نادر السيد: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى تتويج لكل المشاركين فى الحدث نادر السيد مع شيخة آل ثانى وأحمد حسن
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى نادر السيد، نجم منتخب مصر السابق، أن فوز مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى، هو مكسب لكل من شارك فى هذا الحدث من أطفال أيتام أو سفراء من نجوم الرياضة، وغيرهم مما عملوا فى هذا الأمر، مؤكدا أن الحدث الذى قامت به المؤسسة يستحق هذه الجائزة التى تليق بها تقديرا للجهد الكبير الذى قامت به المؤسسة طوال الفترة الماضية، لإسعاد الأطفال الأيتام والمحرومين.

 

وقال نادر السيد إن شيخة آل ثانى والعاملين بالمؤسسة بذلوا جهدا كبيرا فى الأحداث التى قامت بها المؤسسة وفى مقدمتها كأس العالم للأيتام الذى أقيمت النسخة الأولى منه فى القاهرة العام الماضى، وسط حضور مجموعة من النجوم الكبار فى مجال الرياضة، مما يجعل هناك دافع لدى هؤلاء الأطفال للوصول لنفس مكانة هؤلاء النجوم.

 

وكانت مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة آل ثانى قد فازت بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضىـ بناء على دورها فى الأعمال الخيرية التى تقوم بها المؤسسة برئاسة شيخة آل ثانى، سواء فى النواحى الاجتماعية أو الرياضية، وسيتم تكريم الفائزين بجوائز الإبداع الرياضى فى الحفل السنوى للجائزة، والمقرر تنظيمه يوم 9 يناير المقبل فى مركز دبى التجارى العالمى.

 

وجاء فوز مؤسسة ساتوك لأنها تعمل فى مبادرات الأيتام والمحرومين، وأهمها مبادرة كأس العالم للأطفال الأيتام والمحرومين فى جميع أنحاء العالم والتركيز على الجانب المعنوى للمبادرة فى إيجاد وسيلة لالتحامهم بالمجتمع.

 

وكانت مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى قد تبنت فكرة إقامة بطولة كأس العالم للأيتام على مستوى العالم، وأقيمت النسخة الأولى بالقاهرة العام الماضى، وشارك فيها 8 دول وفاز المنتخب المصرى، على أن تقام البطولة كل عامين، وشارك عدد كبير من نجوم الكرة على مستوى العالم كسفراء فى هذه البطولة تدعيما للأطفال الأيتام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة