5 نصائح هامة لاستعادة جمالك بعد الولادة.. "الأكل الصحى وفيتامين سى الأهم"

الأحد، 18 ديسمبر 2016 03:00 م
5 نصائح هامة لاستعادة جمالك بعد الولادة.. "الأكل الصحى وفيتامين سى الأهم" مشاكل فى البشرة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجربة الحمل والولادة من أقسى وأصعب التجارب التى تمر بها النساء، والتى تفقد خلالها الكثير من العناصر الغذائية، والتى يكون لها تأثير سئ على جمالها فيما بعد، مهما تناولت من فيتامينات وعناصر غذائية مهمة إلا أنها تفقد كل ذلك لأن كل هذا يذهب مباشرة إلى الجنين، لذا تحتاج بعد تجربة الحمل والولادة أن تستعيد جمالها ونضارة بشرتها من جديد، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع " drtyngtansg" فى تقرير له... 
 
تناول الخضروات تساعدك على استعادة نضارة بشرتك
تناول الخضروات يساعدك على استعادة نضارة بشرتك
- اتباع نظام غذائى صحى متوازن، يقدم لكِ كافة العناصر الغذائية الهامة، وذلك عن طريق تناول كميات كبيرة من الخضروات والفواكه التى تمدك بمضادات الأكسدة التى تجعل بشرتك أكثر نضارة وجمال. 
 
كمادات الشاى الباردة للتخلص من السواد أسفل العين
كمادات الشاى الباردة للتخلص من السواد أسفل العين
- منطقة العينين من المؤكد أنها تحتاج إلى اهتمام خاص فى هذه المرحلة بعد ليالِ كثيرة من السهر والتعب، يجب أن تبحثى عن حلول جذرية لتتخلصِ من الهالات السوداء أسفل العنين، فقط عن طريق استخدام كمدات الشاى الباردة. 
 
المياه وكريمات البشرة أفضل علاج لحب الشباب
المياه وكريمات البشرة أفضل علاج لحب الشباب
- الرؤوس السوداء وحب الشباب، من أكثر النتائج السلبية لمرحلة الحمل، فما عليكِ إلا أن تبدأى فى روتين يومى لتنظيف البشرة والعناية بها وتناول كميات كبيرة من المياه التى تخلصك من هذه المشكلات. 
 
 
- كلف الحمل، نسبة كبيرة من النساء تُصاب بهذا المرض الجلدى أثناء فترة الحمل والولادة، فمن الأفضل اللجوء لاستخدام الكريمات المخصصة لإزالة بقايا الجلد الميت وكذلك تفتيح الأماكن الداكنة عل البشرة. 
 
- فيتامين "سى" نصيحة رائعة يجب أن تستمعِ إليها بكل اهتمام، فهو قادر على أن يمنحك إطلالة رائعة، وكذلك يجعلك تتخلصين من شحوب البشرة الذى يصاحب النساء فى تجربة الحمل إلى الولادة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة