وفد من المجلس القومى للمرأة يزور مصابى حادث الكنيسة البطرسية

الخميس، 15 ديسمبر 2016 10:44 م
وفد من المجلس القومى للمرأة يزور مصابى حادث الكنيسة البطرسية مايا مرسى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه اليوم وفد من المجلس القومى للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، لمستشفى الجلاء العسكرى، ومستشفى الدمرداش وذلك لزياة مصابى حداث الكنيسة البطرسية.

والتقت الدكتورة مايا مرسى بعدد من المصابين، والذين أكدوا على وحدة مصر وأن هذه المحأولات البائة لن تنال من عزيمة المصريين، وأضافوا قائلين "احنا مؤمنين بمصر.. مصر لن تنقسم، ولن تصنف ولن تضعف أمام أحد.. وهذه العمليات الإجرامية لن تزيدنا إلا تماسكا ومحبة....تحيا مصر...تحيا مصر ".

وقامت رئيسة المجلس بتفقد حال المصابات من النساء والأطفال، والتقت بعدد منهن من أجل تقديم الدعم المعنوى لهن، والتأكيد على مساندة المجلس للمصابات وأسرهن، وللشد من إذرهن ورفع معنوياتهن، واطمأنت من الاطباء على الحالة الصحية للمصابات، وقامت بتقديم الورود، وهدايا عينية من صنع سيدات سيناء للمصابات والاطباء وفريق التمريض.

كما قامت الدكتورة مايا بالاطمئنان على الحالات الحرجه بالعناية المركزة ومنهما الطفلتين دميان أمير، ماجى مؤمن، والتقت بأسرهن معربة عن خالص أمنياتها بالشفاء العاجل لهما ولجميع المصابات فى الحادث الإرهابى الغاشم. 

كما التقت رئيسة المجلس خلال الزيارة بإحدى الراهبات التى أكدت أننا جميعا نصلى من أجل مصر ومن أجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة