محافظ بورسعيد يبحث مع مسئولى شركة بتروتريد توصيل الغاز الطبيعى للمواطنين

الخميس، 15 ديسمبر 2016 01:44 م
محافظ بورسعيد يبحث مع مسئولى شركة بتروتريد توصيل الغاز الطبيعى للمواطنين اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم ، الخميس ، مع ياسر كفافي مساعد رئيس شركه بتروتريد لشئون مناطق الدلتا و القناة و الاسكندرية، وحسن محمد البياع مدير عام تنفيذي مناطق القناة، لبحث سبل التعاون و التوسع بمقرات جديدة للشركة لخدمة ابناء المحافظة، و خطة توصيل الغاز الطبيعي .
 
و طالب المحافظ من مسئولي الشركة، بعمل خطة لتغطية الغاز الطبيعي لكافة انحاء المحافظة كذلك القيام بالمشاركة المجتمعية .
 
وقد هنأ مسئولي الشركة محافظ بورسعيد، بقرب حلول احتفالات العيد القومي للمحافظة في 23 ديسمبر ، واهدوا المحافظ درع الشركة .
.
و فى سياق متصل قرر اللواء عادل الغضبان ، تشكيل لجنة من المحافظة و الغرفة التجارية وامن الموانئ والجمارك للمرور علي المنافذ الجمركية المختلفة .
 
وقال الغضبان، انه سيختص اللجنة بتيسير امور الضيوف القادمين إلى بورسعيد، و حسن معاملتهم ومتابعة الشكاوى الواردة بشأن المنافذ الجمركية، و التصدى لها و القضاء على اسباب حدوثها والتيسير عليهم .
 
وأكد "الغبضان"، على ان يأتي ذلك في اطار الجهود التي تبذلها المحافظة لجذب الوافدين الها من المحافظات الاخري من اجل دفع الحركة التجارية وزيادة معدلات البيع والشراء .
 
كما اصدر المحافظ، توجيهاته الي امن المواني والجمارك، بحسن معاملة الزائرين وسرعة انهاء اجراءتهم ، مشيرا بان الاسابيع الماضية شهدات حالة من الرواج في الاسواق، حيث يزور المحافظة اسبوعيا 25 الف زائر فهدفنا جميعا عودة بورسعيد الي سابق عهدها.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة