خالد صلاح

7 معلومات تُلخص مشوار يوسف الجسمى مع الأزياء والشهرة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 01:00 ص
7 معلومات تُلخص مشوار يوسف الجسمى مع الأزياء والشهرة مصمم الأزياء الكويتى يوسف الجسمى
كتبت رضوى الشاذلى
إضافة تعليق

"جسميكو" أو يوسف الجسمى، المصمم الكويتى الشاب الذى بدأ مشواره مع الأزياء قبل 7 سنوات من الآن، واستطاع خلال هذه الفترة استطاع أن يصل إلى العالمية، تخرج يوسف فى كلية التربية الأساسية، بدأ المشوار مع أتيليه صغير خاص به وأطلق عليه اسم "فيونكا" حيث أصبح فيما بعد هذا الاسم هو العلامة التجارية الخاصة به.

·   اشتهر يوسف الجسمى بتصميم الأزياء الراقية الأسطورية، فبصمته الخاصة على الأزياء ساعدته فى أن ينول شهرة واسعة منذ أن قرر العمل فى مجال الأزياء وحتى الآن.

المصمم الكويتى يوسف الجسمى
المصمم الكويتى يوسف الجسمى

·      دائمًا ما يستخدم أقمشة  من الخامات الهندية والتافتا والستان و الشانتون "الهندى" ، ولا يفضل استخدام الحرير والشيفون، وتتميز أقمشته بالأسطورية.

·     يقوم بتصميم الأزياء السواريه وكذلك له بصمة فى ملابس الكاجوال، صنعت لها زبائن من شتى الأذواق المختلفة.

 

فستان من تصميم الكويتى يوسف الجسمى

فستان من تصميم الكويتى يوسف الجسمى

·     يراعى الجسمى فى تصميماته كافة الأذواق، فهو كذلك مهتم بتصميم أزياء للمرأة البدينة، حيث ظهر ذلك من خلال الكثير من التصميمات التى قدمها يوسف على مدار السنوات الماضية.

ديانا كرزون بفستان من تصميم يوسف الجسمى

ديانا كرزون بفستان من تصميم يوسف الجسمى

·     الإعلامية أمل العوضى، حليمة بولند، وغيرهن من نجمات الخليج العربى كانت أزياء يوسف الجسمى بالنسبة لهن هى الأفضل على الإطلاق، كذلك اعتادوا أن يختاروا أزيائهن منه.

·     شارك فى الكثير من أسابيع الموضة، من بينهم أسابيع الموضة ببيروت، وكانت من أبرز الفنانات اللواتى اخترن أزيائه ميريام فارس ونوال الزغبى.

·     وصل إلى العالمية، فاختارت نجمات هوليود أزيائه من بينهم تيلور سويفت وجيسي جي وجنيفر لوبيز وعارضة الأزياء الشهيرة ماهلاغا جابري ، وكذلك ارتدت منه ليدى جاجا.

من تصميمات يوسف الجسمى
من تصميمات يوسف الجسمى

 

من ضمن تصميمات يوسف الجسمى
من ضمن تصميمات يوسف الجسمى

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة