مدرب أسوان بعد الخسارة من الإسماعيلى: اللاعبون كانوا خارج الخدمة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 07:56 م
مدرب أسوان بعد الخسارة من الإسماعيلى: اللاعبون كانوا خارج الخدمة محمد عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد عامر، المدير الفنى لنادى أسوان، عن عدم رضاه من أداء لاعبى فريقه أمام الإسماعيلى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، وانتهت بفوز الدروايش بـ5 أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الممتاز.
 
وأضاف عامر فى تصريحات لـ قناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر: "لاعبو أسون كانوا مفتقدين التركيز اليوم وكانوا خارج الخدمة بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية الكثيرة التى ارتكبوها وسط الملعب".
 
وتابع المدير الفنى لأبناء الجنوب: "لم أستطع أن أخرج اللاعبين من فرحة التعادل مع الزمالك الجولة الماضية" متابعًا: سأعمل على معالجة الأخطاء والسلبيات فى المباريات المقبلة وسأستغل فترة توقف الدورى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حامد

اسوان فى المركز الاخير وبجداره مع عامر

ان شاء الله اسوان اول الفرق الهابطه للدرجه الثانيه مع المدرب الاهلاوى محمد عامر

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر عطية الدسوقى

خليك براحتك

يعن يا محمد ياعامر انت وميدو مدربين على ما تفرج يعنى اسوان كان امام الزمالك ريال المدريد وكذلك دجلة مع ميدو كانت برشلونة ودلوقت محمد عامر بيقول اسوان كان خارج الخدمة بعد مباراة الاسماعيلى وبعد مباراة الزمالك بيقول اسوان عائد بقوة كان قصدة عائد بقوة للهزائم كذلك ميدو بعد مبارة الزمالك هزيميتين ولا اروع واحدة منهم اما طنطا لولا ستر ربنا لحصل فصيحة لميدو ودجلة ودلوقت بيقول العيبة مرهق واما الزمالك الاعيبة تمام وضيع فوز 4 او 5 على الزمالك هى دة الكورة فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة