خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بالصور والأسعار منتجات تجميل جديدة تستحق التجربة..تعرفِ عليها الآن

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 01:00 ص
بالصور والأسعار منتجات تجميل جديدة تستحق التجربة..تعرفِ عليها الآن مستحضرات تجميل
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عالم التجميل ستفاجئى بأن كل يوم هناك جديد عليه تجربته والاستمتاع به، خصوصًا إذا تعلق الأمر بمساحيق التجميل وأدواته المختلفة التى تشكل أهمية كبيرة لكثير من النساء المهتمات بعالم التجميل والمكياج وكل جديد يطرأ على الساحة، فمع قدوم العام الجديد 2017، هناك الكثير من المنتجات الجديدة التى من شأنها أن تضيف جديد إلى عالم المكياج، وتمنحك إطلالة رائعة، وهو ما يوضحه بالصور تقرير منشور فى موقع "buzzfeed". 
 
 
1...ملمع الشفاة
ملمع الشفاة
50 دولارا سعر هذه المجموعة المكونة من ملمع الشفاه الوردى، وكذلك قلم الآيلينر القادر على منحك إطلالة رائعة كما أنه لا يسيل أبدًا مع المياه، كذلك مع هذه المجموعة طلاء الأظافر الوردى الذى سيمنحك إطلالة كذلك رائعة. 
 
 
2...أحمر الخدود
أحمر الخدود
95 دولار، هو سعر هذه "الباليتة" لأحمر الخدود والتى تجمع بين العديد من الألوان الرائعة موضة العام 2017، كذلك كما أنها تبدو طبيعية على الوجه ولا تتسبب فى أى أضرار للبشرة. 
 
 
3..البرايمر
البرايمر
البرايمر، أو الكريم التمهيدى قبل كريم الأساس أو البودر، القادر على أن يجعل بشرتك صافية خالية من العيوب، كما أنه يمنحك إطلالة رائعة، وسعره هو 30 دولارا. 
 
 
4..الأيشادو
الأيشادو
12 لون من الآيشادوا داخل علبة واحدة فقط قادرة على أن تمنحك إطلالة رائعة وغير تقليدية، كما أنها مناسبة لكافة ألوان البشرة، والتى يصل سعرها أون لاين 53 دولار أمريكى. 
5..أحمر شفايف
أحمر شفايف
المجموعة الوردية من أحمر الشفايف الجديدة لعام 2017، والتى يمكن أن تكون دائمًا فى حقيبتك، فهم قادرين على منحك إطلالة رائعة، كما أنهم من أفضل الألوان التى تناسب ذوات البشرة السمراء وكذلك البيضاء، والذى يصل سعرهم إلى 39 دولار.
 
 
6..فرش الماكياج
فرش الماكياج
فرش المكياج من أحد أهم أدوات المكياج حاليًا، فهى أفضل طريقة لتطبيق الماكياج بكل تفاصيله على الوجه وإظهاره بشكل رائع ورقيق، هذه المجموعة من الفرش يصل سعرها إلى 38 دولار. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة