عبير فؤاد لمواليد 12 ديسمبر : حافظوا على اتزانكم النفسى لاتخاذ القرارات السليمة

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 10:39 ص
عبير فؤاد لمواليد 12 ديسمبر : حافظوا على اتزانكم النفسى لاتخاذ القرارات السليمة خبيرة الأبراج عبير فؤاد
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفسر علم الأرقام حقيقة الاختلافات فى الصفات والطباع بين أبناء البرج الواحد، رغم ما يجمعهم من صفات عامة مشتركة، وتقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن يوم ميلاد الشخص يؤثر تأثيراً كبيراً على صفاته ويتدخل فيما يتعلق بالأمور المستقبلية التى تتشكل وفقاً لطباعه وخصاله المختلفة، وتوضح صفات مواليد يوم 12 ديسمبر وتقدم رسالة ونصيحة لهم .

وإذا كنت مولوداً فى يوم 12 ديسمبر، فهذا يعنى أنك طموح ومجتهد، ولديك حس عملى وروح حيوية، كما أنك أيضاً تحتاج دائماً للتعبير عن نفسك، وتعرف كيف تحصل على الدعم، ويحالفك الحظ.

وتقدم عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، نصيحة لمواليد 12 ديسمبر، تقول لهم فيها إنهم فى هذا الوقت يشعروا فى كثير من الأحيان بثقل المسئولية وقد يجدوا صعوبة فى تحديد أولوياتهم مما يجعلهم عرضة للحيرة والتردد، وعليهم أن يحافظوا على اتزانهم النفسى وتماسكهم ليتمكنوا من اتخاذ القرارات السليمة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

ومن الذى نصبها خبيرة ؟

انا اعرف ان تكون خبيرة فى الاقتصاد أو الهندسة أو الطب أو فى التغذية أو حتى فى عمل الفطير المشلتت أو الأرز المعمر أو فى طبخ السمك السنجاري ، أما أن تكون خبيرة فى علم الأرقام والابراج فهذا لا يدخل العقل ، ويدخلنا فى دائرة الدجل والشعوذة ، ونظام اشوف البخت واوشوش الودع ، وذلك تحت الشمسية على شاطئ البحر ، كذب المنجمون ولو صدقوا ،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة