المتحدث البريطانى معلقا على زيارة الأمير تشارلز لـ"أبو ظبى": تعزز القيم

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 09:35 م
المتحدث البريطانى معلقا على زيارة الأمير تشارلز لـ"أبو ظبى": تعزز القيم أدوين صمويل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أدوين صمويل المتحدث باسم بريطانيا فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام حول زيارة الأمير تشارلز وزوجته إلى مسجد الشيخ زايد الكبير فى أبو ظبى فى دولة الإمارات العربية المتحدة.  

 

وكتب أدوين صمويل قائلاً: "‏الأمير تشارلز وزوجته يزوران جامع الشيخ زايد الكبير فى أبو ظبى زيارة تشير إلى أهمية القيم الأصيلة الإسلامية والإنسانية".

 

كما علق عبر الفيديو قائلاً: "الزيارة تهدف إلى تعزيز القيم البريطانية والإماراتية، وأكثر من ذلك القيم الإسلامية والبشرية والتى تشير إلى التسامح الدينى والثقافى وهذا نموذج مثالى لما نراه فى المسجد من زوار من كل أنحاء العالم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

الشيخ محمد بن زايد بارك الله فيك

من مدرس مريض عمل معلما لابناء الامارات عقدين من الزمن في مجلس ابو ظبي للتعليم وابتلاه الله بالمرض فاصبح بلا مورد رزق بعد انهاء خدمته في الامارات بسبب المرض واصبح بلا مورد رزق ولا معاش في بلده مصر ولم اصرف مكافئة نهاية الخدمة بسبب ظرفي الصحية والمالية وانا أب لخمسة من الابناء فهل من نظرة عطف من الامارات ورئيسها وولي عهدها أو من اهل الامارات أهل الخير لمساعدتي وصرف مستحقاتي لدي مجلس ابو ظبي للتعليم او ارسال اي مساعدة من اهل الخير وجزاكم الله كل خير رقمي في المجلس 7748 هاتف 00201211977169 اطمع في نظرة رحمة من الشيخ محمد بن زايد رائد التعليم الحديث قي الوطن العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة