أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يستأنف ضد قرار معاقبة النجم البرازيلى بتهمة الفساد

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 11:07 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يستأنف ضد قرار معاقبة النجم البرازيلى بتهمة الفساد نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط نادى برشلونة الإسبانى للاستئناف على الحكم الصادر من القاضى خوسيه دى لا ماتا بالمحكمة العليا الإسبانية ضد مهاجم الفريق نيمار دا سيلفا وعدد من أعضاء النادى الكتالونى بتهمة الفساد.

neymar-barcelona-1478600705-800

برشلونة يقرر الاستئناف ضد قرار محاكمة نيمار وبارتوميو

من جانبه، قرر القاضى الإسبانى دى لا ماتا ضرورة محاكمة نيمار ورئيس برشلونة الحالى جوسيب ماريا بارتوميو والرئيس السابق ساندرو روسيل بتهمة الاحتيال على مجموعة "DIS" الاستثمارية بالبرازيل فى مبلغ 30 مليون إسترلينى وهى قيمة عمولة الشركة من صفقة انتقال المهاجم البرازيلى إلى البارسا فى صيف 2013.

وكانت قضية التحايل الضريبى التى تورط بها نيمار قد تم إغلاقها خلال الفترة الماضية بظهور براءة المهاجم البرازيلى، إلا أن المحكمة العليا الإسبانية قررت فتح التحقيقات مجددًا فى قضية نيمار خلال شهر سبتمبر الماضى بعد ظهور أدلة جديدة.

لاعب بايرن ميونخ يدعم نيمار

فى ذات السياق، دعم البرازيلى دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ الألمانى مواطنه نيمار، قائلًا "تلك المسائل القضائية التى يواجهها نيمار لا تؤثر عليه مطلقًا هو يضع كل شيء خارج الميدان ويجلب البهجة داخله"

سفر ميسي وسواريز على متن طائرة نيمار الخاصة

فى سياق مُغاير، كشفت صحيفة برازيلية عن سفر ثنائى هجوم برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز إلى منتخبات بلادهم عن طريق طائرة نيمار الخاصة، حيث يستعد الثلاثى للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة