خالد صلاح

"يد تبنى ويد تحمل السلاح"..قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء تطارد مجموعة إرهابية شديدة الخطورة..وسيارات الجيش تواصل توزيع العبوات الغذائية بنصف الثمن بالمحافظات..وقيادات الداخلية تزور مصابى العمليات

الخميس، 03 نوفمبر 2016 11:29 ص
 "يد تبنى ويد تحمل السلاح"..قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء تطارد مجموعة إرهابية شديدة الخطورة..وسيارات الجيش تواصل توزيع العبوات الغذائية بنصف الثمن بالمحافظات..وقيادات الداخلية تزور مصابى العمليات الفريق أول صدقى صبحى- وزير الدفاع
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظل القوات المسلحة المصرية دائما على العهد والوعد يد تبنى ويد تحمل السلاح، من أجل البناء والتنمية، والمساهمة فى دعم الاستقرار ومواجهة الإرهاب، ومحاولات النيل من الوطن ، التى يخطط لها البعض فى الداخل والخارج.

 وواصلت عناصر القوات المسلحة فى بسط السيطرة على الزراعات والمناطق الجبلية ، ومداهمة أوكار الإرهابيين، فى سيناء، ونجحت القوات من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، مدعومة بعناصر الشرطة المدنية استكمال العملية الشاملة حق الشهيد بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء .

وذكر بيان صادر عن القوات المسلحة ، صباح اليوم الخميس، أن أعمال التمشيط والمداهمة استمرت لتفتيش 36 منطقة زراعات تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء وتجهيز عملياتها الإرهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

ونجحت القوات بناء علي معلومات أمنية مؤكدة فى استهداف مجموعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، وتمكنت من تصفية 6 من العناصر المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات، والقبض على 4 آخرين من المشتبه بهم في محيط العمليات، وضبط بندقيتين آليتين ورشاش 14.5 ملم وقاذف آر بي جي ، و3 أجهزة إشارة ومجموعة من الملابس العسكرية الخاصة بالعناصر التكفيرية.

وأسفرت المداهمات عن تدمير 4 سيارات و32 دراجة نارية، تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها العدائية ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية ، وتدمير مخزن وقود وورشة لتصنيع الأسلحة، فضلا عن اكتشاف وتدمير 6 عبوات ناسفة تم تجهيزها لاستهداف قوات إنفاذ القانون على محاور التحرك المختلفة.

فى سياق متصل تستمر القوات المسلحة المصرية ، لليوم الثالث على التوالى ، فى توزيع عبوات غذائية بنصف الثمن، وذلك بـ25 جنيه للعبوة الواحدة بدلا من 50 جنيها ، وتحتوى العبوة على (1) كيلو جرام من السكر والأرز والفول و(3) أكياس مكرونة، إضافة إلى عبوة للسمن وصلصة الطماطم والشاى.

ويبدأ التوزيع الساعة الحادية عشر صباحا، فى ميدان ليلة القدر بمدينة السادس من أكتوبر والحى الأول  بالشيخ زايد ومدينة الفردوس، ومدينة حلوان (بجوار القسم القديم)، ومنطقة بولاق الدكرور، كما يبدأ التوزيع فى الثانية العشر ظهرا فى حى شرق وغرب بمدينة شبرا الخيمة، بالإضافة إلى منطقة المطرية وعين شمس.

من جهة أخرى زار وفد من قيادات وزارة الداخلية، برئاسة اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات عدد من الضباط وضباط الصف والجنود المصابين من قوات انفاذ القانون، الذين أصيبوا خلال المواجهات مع العناصر الإجرامية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي  بسيناء ، ويخضعون حاليا  لتلقي العلاج بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى .

ونقل الوفد تحية وتقدير اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، واعتزازه بالجهد، الذي يبذله أبطال القوات المسلحة  بجانب أشقائهم، من رجال الشرطة المدنية من أجل حماية الوطن وصون مقدساته وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين ، وأعرب الوفد عن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل، والعودة لاستكمال مهامهم المقدسة بالتعاون مع رجال هيئة الشرطة، مؤكدين أن القوات المسلحة والشرطة سيظلان دائما  جناحي الأمن والاستقرار للأمة المصرية يضربون المثل في العزيمة والعطاء والتضحية من أجل مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة