استغلى البلاك فريداى.. 10 حاجات لازم تشتريهم فى الخصومات

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 03:00 م
استغلى البلاك فريداى.. 10 حاجات لازم تشتريهم فى الخصومات black friday
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أيام وتنتظر كل الفتيات حول العالم  يوم الجمعة black Friday للتجول وشراء كل ما يحتجنه، واستغلال الخصومات الكبيرة التى تطبقها كافة المحلات والماركات العالمية، والتى تصل أحياناً إلى أكثر من 50 % ، فتصبح فرصة لدى الجميع سواء سيدات أو رجال لشراء كل ما كانوا يحلمون بشرائه ولكن وقف السعر عائقاً أمامهم.

black friday
black friday

 

ويأتى يوم black Friday فرصة لكل الفتيات والتى تكون غالباً آخر جمعة فى شهر نوفمبر من كل عام ، فتبدأ كل فتاة فى ترتيب أفكارها واحتياجاتها وتعد قائمة بما ترغب فى شرائه فى هذا اليوم ، وهناك 10 أغراض أساسية عليك شراؤها فى black Friday :

 

1-بالطو طويل: والذى غالباً ما يكون ذى سعر عالى طوال أيام الشتاء ، وهو قطعة ملابس أساسية يجب أن تقتنيها هذا الشتاء، فاستغلى يوم الخصومات وقومى بشراء بالطو أنيق.

 

2-فستان سواريه: فالمناسبات المفاجئة تأتى من حيث لا تحتسبين، فعليك شراء ملابس سواريه قومى بتخزينها ، فبكل تأكيد ستحتاجينه يوماً ما.

 

3-حذاء أسود أنيق: فالأحذية السوداء ذات الكعب العالى تحتاجينها فى الحفلات والسهرات والمقابلات الرسمية ، فاغتنمى الفرصة وأشترى ما تحتاجينه من أحذية فى هذا اليوم.

 

4-حقيبة أنيقة : فالحذاء الأسود الأنيق يحتاج لحقيبة أنيقة تكمل اطلالتك المميزة ، فاحرصى على شراء ما تحتاجينه من الحقائب وألوانها المختلفة.

 

5-إذا كنت عروسا وتستعدين لزفافك، فعليك استغلال black Friday جيداً فى شراء الملابس المنزلية من بجامات وعبايات لجهازك بأقل الأسعار.

 

6-شال شتوى أنيق، من أهم القطع التى يجب ألا تغفلينها فى الشتاء ، فبكل تأكيد ستحتاجينه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

7-بليزر للعمل، وهو من أهم القطع التى لا تخلو منها خزانة أى فتاة ، فيمكنك استغلال black Friday وشراء أكثر من بليزر لعملك ، واحرصى على التنويع فى الألوان.

 

8-الماكياج ..فهو أكثر ما يشغل بال الفتيات ، حددى أهدافك جيداً واعدى قائمة بأهم الأدوات التجميلية التى ترغبين فى شرائها ، وعلى رأسها كريم الأساس والبودرة وألوان الكحل المختلفة وألوان أحمر الشفاه ، فاحرصى على اقتناء أكبر كمية ممكنة من الميكب فى يوم الخصم.

 

9-بوت طويل ، فهو ضرورى فى الشتاء وقطعة أساسية فى خزانتك، فاستغلى black Friday واحرصى على اقتناء بوت طويل أنيق لارتدائه على الملابس القصيرة.

 

10-يمكنك أيضاً التجول فى محلات الماركات العالمية والخاصة بملابس البيت وخاصة " اللانجيرى" واحرصى على اقتناء قطع مميزة منها لخزانتك إذا كنت تستعدين للزواج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة