السيسي لرئيس البرلمان البرتغالى: ملتزمون بإرساء دعائم دولة مدنية حديثة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 03:48 م
السيسي لرئيس البرلمان البرتغالى: ملتزمون بإرساء دعائم دولة مدنية حديثة السيسى
لشبونة - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، مقر البرلمان البرتغالي، حيث كان فى استقباله  "إدواردو رودريجيز" رئيس البرلمان البرتغالى، وأقيمت مراسم الاستقبال الرسمى، وتم تفقد حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين للبلدين.

 

واجتمع  الرئيس السيسى مع "رودريجز" فى حضور نواب رئيس البرلمان وممثلين عن الاحزاب السياسية البرتغالية المُمثَلة فى البرلمان.

 

وأكد الرئيس السيسى، خلال اللقاء، حرص مصر على تطوير علاقاتها مع البرتغال، مشيداً بما لمسه خلال زيارته إلى لشبونة من تفهم الشعب البرتغالى لطبيعة التحديات التى تواجهها مصر، وهو ما يعكس أهمية تعزيز التواصل على المستويين الرسمى والشعبى بين البلدين من خلال تكثيف تبادل الزيارات بين أعضاء المجلسين لتدشين مرحلة جديدة من التعاون بين البرلمانين.

 

واستعرض  الرئيس التطورات التى شهدتها مصر على مدى الأعوام الماضية، مؤكدا الالتزام بإرساء دعائم دولة مدنية حديثة تقوم على إعلاء مبادىء الديمقراطية وسيادة القانون.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser gooda

كيف تكون دولة مدنية حديثة ويوجد فصل تعسفي بدون مبرر

سيدي الرئيس ارجو مراجعة محافظ الجيزة وكيف وافق علي فصلى تعسفي بدون مبرر مخالفة جميع قوانين جمهورية مصر العربية هو ونائبه سكرتيره العام دون وازع من ضمير بعد خمسة عشرة عام دون أخذ أي جزاء خلال هذه المدة هل من مجيب هل من رجل رشيد يحل هذه المخالفة وأين هي الدولة المدنية الحديثة يا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلى أتم استعداد لتقديم كافة المستندات الدالة على صحة كلامي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة