سوهاج تستقبل السفير الألمانى بلافتات ترحيب تحمل صورته بالشوارع

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 12:38 م
سوهاج تستقبل السفير الألمانى بلافتات ترحيب تحمل صورته بالشوارع السفير الألمانى يوليوس جيورج لوى
كتبت ــ إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت محافظة سوهاج، السفير الألمانى يوليوس جيورج لوى، بحفاوة بالغة، حيث علقت لافتات ترحيب تحمل صورة السفير فى الشوارع بمنطقة سيتى، وعلقت  مدرسة 'سيتى سكول للغات' العديد من اللافتات التى حملت صور السفير بجانب صورة محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم ومدير معهد جوتة الألمانى. كما علقت صور للمؤسسات والمشاهير الألمان وصورة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
تأتى زيارة السفير الألمانى لمحافظة سوهاج فى إطار فعاليات اليوم الثالث من الأسبوع الألمانى فى الصعيد، لتفقد العديد من المشروعات التى تدعمها موسسات ألمانية على الصعيد العلمى والثقافى والتنمية.
 
وأوضح جمال أحمد ضيف الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة مدارس ADH international التابع لها مدرسة سيتى سكول، أن هناك 700 طالب يدرسون الألمانية كلغة ثانية فى المدرسة من أصل 2500 طالب.
 
وأشار إلى أن هناك شراكة بين المدرسة ومعهد جوتة لتدريس اللغة الألمانية منذ عام 2010 ويقدم المعهد للمدرسة الدعم الثقافى والفنى من خلال تدريب المدرسين والطلبة. 
 
وأضاف أن كل عام تستقبل المدرسة مدرسين ألمان يقضون شهرا فى تدريب المدرسين والطلاب، كما يتم إرسال مجموعة صغيرة من الطلاب سنويا إلى ألمانيا فى إطار التبادل الطلابى.
 
وأكد أن الشراكة مع معهد جوتة انعكست بشكل كبير على مستوى الطلاب، فالمدرسة تخرج طلابا قادرين على التفكير بشكل عالمى ومؤهلين لاستكمال دراستهم فى الخارج والتأهل لسوق العمل.
 
وأوضح أنه تم اختيار المدرسة للشراكة مع الهيئة الألمانية بعد دراسة من الجانب الألمانى. 
 
IMG_5198
 
IMG_5199
 
IMG_5203
 
IMG_5209
 
IMG_5215
 
IMG_5216









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة