بالصور.. انهيار أجزاء بكوبرى الميدان يهدد أرواح أهالى شنوان بالمنوفية

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 07:00 ص
بالصور.. انهيار أجزاء بكوبرى الميدان يهدد أرواح أهالى شنوان بالمنوفية انهيار أجزاء من الكوبرى
المنوفية: محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حالة من القلق بين الأهالى، بسبب تجاهل المسئولين لأزمة الكبارى المهددة بالانهيار، ومنها كوبرى الميدان بالقرية، الذى يربط بين طريق شبين والقاهرة، والقرية تقع بين مركزين كبيرين وهما الباجور وشبين الكوم.

 

وتظهر مجموعة من الصور تعرض جسم الكوبرى لانهيار جزئى، وهو ما يهدد بانهيار الكوبرى بالكامل، بالإضافة إلى عدة تشققات فى جسم الكوبرى، وانهيار أجزاء من السور الحديدى للكوبرى.

 

وأكد أحمد عبد السميع، أحمد مؤسسى رابطة أبناء شنوان، أن الانهيار الذى لحق بكوبرى الميدان، قائم منذ فترة طويلة، لافتا إلى أن الرابطة أخطرت اللواء هشام شادى، رئيس مركز ومدينة شبين بهذا الانهيار فى بدايته، وأكد أنه سيعرض الأمر على المختصين، وبالفعل وضعته الطرق فى الخطة، ولكن لم يشهد الكوبرى أى جديد على أرض الواقع.

 

وأضاف عبد السميع، أن هذا الكوبرى ليس الوحيد بالقرية الذى يهدد حياة المواطنين فيوجد كوبرى آخر فى أول القرية من جهة شبين الكوم، مهدد بالانهيار ولم يتم تجديده منذ سنوات طويلة، مع العلم أن هذا الكوبرى يمر عليه النقل الثقيل وهو لا يتحمل وبالفعل انهارت أجزاء منه دون أن يلتفت أحدا من المسئولين بالمحافظة إلى هذه القرية.

 

وتابع أن هذا الكوبرى أقيم منذ سنوات طويلة ويقع على طريق حيوى شبين الكوم _ القاهرة، وتقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين دون أى استجابة.

 

 1

صورة للكوبرى من الناحية اليمنى

 

2
صورة للكوبرى من الناحية اليسرى

 

3

صورة أخرى للكوبرى

 

4
صور للكوبرى أثناء سير السيارات عليه

 

5
الكوبرى
 
 
أحمد عبد السميع 2
أحمد عبد السميع مؤسس حملة شباب شنوان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة