خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية ويؤكد على اليقظة التامة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 07:55 ص
مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية ويؤكد على اليقظة التامة مدير الأمن خلال الجولة
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى  اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، بجولة تفقدية مفاجئة بدأها بالمرور على إدارة قوات الأمن بمدينة قويسنا، حيث تفقد  أرض التدريب وغرف (الإعاشة والطعام والسلاح ) والتقى بالضباط والأفراد والمجندين، للاطمئنان على مدى جاهزية القوات لمواجهة أى ظروف طارئة، ورفع الروح المعنوية لديهم، وقام بتوعيتهم بالظروف الراهنة وطلب منهم بذل المزيد من الجهد.

 

وشملت الجولة تفقد مركز تدريب الشرطة بمدينة قويسنا، وميدان الرماية وتابع  تدريبات الرماية، وأرض التدريب، والتقى الضباط والأفراد بالفرق التدريبية، وحثهم على ضرورة الحفاظ على الأمن الشخصى وحماية مقدرات الوطن بتنفيذ القانون بكل حسم وحزم، مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان، وضبط النفس واحترام المواطن، وشدد على حسن معاملة المواطنين فى إطار القانون.

 

كما تضمنت تفقد الخدمات الأمنية والمرورية بمدينة شبين الكوم، واطمأن على مدى جاهزيتهم وجههم باليقظة التامة وشدة ملاحظة الحالة وتطبيق القانون وحسن معاملة المواطنين.

 

وعقد مدير أمن المنوفية اجتماعا مع العمد والمشايخ بدأه بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وتابع خلاله الموقف الأمنى، وأكد  على وحدة الصف، وقام بتوعيتهم بالظروف الراهنة وطلب منهم العمل على إنهاء الخصومات والمشاجرات والمشاحنات بين الأهالى فى مهدها، كما استمع منهم إلى استفساراتهم وأسئلتهم.

مدير الامن خلال الجوله
مدير الأمن خلال الجولة


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة