خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

استكمال نظر الطعن على إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك بـ"القصور الرئاسية" اليوم

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 03:30 ص
استكمال نظر الطعن على إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك بـ"القصور الرئاسية" اليوم علاء وجمال مبارك
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، نظر الطعن المقدم من النيابة العامة على قرار محكمة الجنايات الصادر فى 12 أكتوبر 2015، بإخلاء سبيل ابنى الرئيس الأسبق حسنى مبارك "علاء" و"جمال"، على ذمة قضية القصور الرئاسية، لانقضاء مدة سجنهما.

 

وجاء فى مذكرة طعن النيابة أن المحكمة أخطأت عندما ضمت مدد الحبس الاحتياطى للمتهمين جمال وعلاء فى قضيتى "قتل المتظاهرين" و"البورصة"، والتى حصلا فيهما المتهمان على حكم البراءة بمدة إدانتهما بقضية القصور الرئاسية، والتى صدر فيها حكم نهائى بات بحبسهما 3 سنوات مشددة، ما يعتبر حساب مدد حبسهما على ذمة القضيتين البراءة كأن لم يكن، وما زال المتهمان لم يقضيا فترة عقوبة كاملة وبقى لهما 8 أشهر فى القصور الرئاسية.

 

وطالبت النيابة العامة فى مذكرتها بإلغاء قرار محكمة الجنايات، وإعادة حبس علاء وجمال مبارك مرة ثانية، مستندة إلى أن المدانين لم يستكملا تنفيذ فترة العقوبة المدانين فيها فى قضية القصور الرئاسية، وهى السجن المشدد 3 سنوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

هو في ايه بالظبط مع القضاه في مصر ؟

ارجو ان لا يكون تخليص حسابات شخصية علي سمعة القضاء المصري . علي الاقل هولاء المظلومين محترامين ولم يسيئون الي القضاء مثل كلاب اخوان بني صهيون الهمج المرتزقة اللي بيسبون المحكمة في كل جلسة لهم و قتلو المصرين في انتفاضة 25 كوارث و بعد ثورة 30/6 ارجو من القضاه الشرفاء الوطنين ان يطهرون القضاء المصري من القضاه المشبوهين اعداء الوطن و المصرين . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة