صحافة مواطن: شكوى من إهمال مدرسة العزيزية بالمريوطية

السبت، 12 نوفمبر 2016 01:53 ص
صحافة مواطن: شكوى من إهمال مدرسة العزيزية بالمريوطية الطفل المصاب
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أرسلت القارئة رانيا حمدى، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تشتكى فيها إهمال مدرسة العزيزية بشارع الشيشنى بالمريوطية، بعدم الإشراف على الأولاد أثناء حصة ألعاب، مما أدى الى مشاجرة بين طفلين تسبب للآخر جرح قطعى أسفل العين، وقامت بتحرير محضر رقم المحضر 57023 ضد إهمال المدرسة وطالب بقسم الهرم.

 

وقالت القارئة رانيا حمدى فى رسالتها: "إن أبنى كان فى مدرسته، وأثناء اليوم الدراسى الموافق يوم 2-11-2016، كان يوجد حصه العاب، وعند نزول الطلبة الى حوش المدرسة، حاصل تزاحم على السلم فجأة الطالب "بيزوق ابنى عشان ينزل أسرع، بيقول استنا راح ضربه بالبوكس فى عينه وكسرله النظارة، وتسبب فى جرح قطعى أسفل العين، وعدم وجود دكتور واحد فى المدرسة للإسعاف بابنى. نرجو من المسئولين سرعة التحقيق مع المدرسة".

 

وقالت أيضاً: "رفضت المدرسة استلام الشهادة المرضية مع العلم ذهبت لإدارة المدرسة حتى أقدم الشهادة المرضية حفاظا على مستقبل ابنى وهم يرفضون استلامها وقالولى مش هناخد منك الإجازة ولا هنختمهالك روحى اتنازلى وتعالى الأول"، وختمها حسبى الله ونعم الوكيل ارجوكم ساعدونا بالله عليكم.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

الشهادة مرضية
الشهادة مرضية

 

الشهادة مرضية
الشهادة مرضية

 

الطفل المصاب
الطفل المصاب
شكوه القارئ
شكوه القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة