صحافة الأرجنتين تهين ميسي ورفاقه بعد الذل أمام البرازيل

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 04:50 م
صحافة الأرجنتين تهين ميسي ورفاقه بعد الذل أمام البرازيل ميسى فى مباراة البرازيل والارجنتين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت الهزيمة القاسية، أمام المنتخب البرازيلى، فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، موجة انتقادات عنيفة من الصحافة الأرجنتينية، الصادرة اليوم الجمعة، ضد المنتخب الأرجنتينى.

 

وخسر المنتخب الأرجنتينى (0ـ3) أمام مضيفه البرازيلى، صباح الجمعة، فى الجولة الحادية عشرة من التصفيات ليتأزم موقف التانجو الأرجنتينى، الذى بات مهددًا بالغياب عن المونديال.

 

وحذرت الصحافة الأرجنتينية، من وضع الفريق بعد هذه الهزيمة، وأشارت: "احتدت الأزمة لهذا الفريق المثير بشدة للجدل".

 

وكانت "مروع"، و"أهانونا"، و"اطلب 911"، ضمن أبرز العناوين، فى الصحف الأرجنتينية، الصادرة اليوم الجمعة، بعد الهزيمة القاسية، على إستاد "مينيراو" فى مدينة بيلو هوريزونتى.

وأوضحت صحيفة "كلارين"، في صفحتها الأولى: "البرازيل قهرت الأرجنتين، وضاعفت أزمة هذا الفريق المثير بشدة للجدل"، وأضافت: "المنتخب الأرجنتيني، كان شبحًا، وميسي لم يتحرك. الدفاع لم يستطع احتواء سرعة نيمار، ورفاقه".

وذكرت صحيفة "لا ناسيون"، في عنوانها: "انتبهوا. المنتخب بلا كرة قدم، وبلا رد فعل ذهني. حتى عودة ميسي لم تساهم في إفاقة الفريق".

وأضافت الصحيفة: "أزمة المنتخب الأرجنتيني لا يمكن التغاضى عنها. الهزيمة الصريحة، أمام البرازيل، فى بيلو هوريزونتي، كانت أكثر من مجرد خسارة مباراة. إنها تعكس كل أوجه القصور بالفريق".

وأوضحت صحيفة "أولي" الرياضية، أن المنتخب الأرجنتيني، "في حالة طارئة تمامًا. بلا كرة قدم، كما يعاني من انكسار معنوى".

وأضافت: "الفريق منهك، الفريق ليس لديه رد فعل على أرض الملعب، حتى فى وجود ميسى".

كما نشرت الصحيفة، صورة للنجم البرازيلي نيمار، وهو يعانق ميسي، محاولاً مواساة وتهدئة زميله في برشلونة الإسبانى، وأشارت الصحيفة إلى أن "المنتخب الأرجنتيني، ينزف تحت قيادة المدرب إدجاردو باوزا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة